طيران ناس : إضافة رحلتين الرياض-ابو ظبي

الأحد 31 كانون ثاني 2016

طيران ناس : إضافة  رحلتين الرياض-ابو ظبي
 
 
في إطار إضافة رحلاته المباشرة الى ابو ظبي، أعلن طيران ناس Flynas، الناقل الجوّي الوطني السّعودي، عن زيادة رحلتين مباشرتين إلى رحلاته الأسبوعية الرياض - أبوظبي لتصل إلى سبع رحلات أسبوعية بدلاً من خمس رحلات.
 
 
فإبتداءا من تاريخ 27 مارس ستبدأ الرحلات المتوقّعة 2016 من الرياض في الساعة 9:35 صباحاً وتصل إلى أبوظبي في الساعة 12:35 مساءً بالتوقيت المحلي، فيما تقلع رحلات العودة من مطار أبوظبي الدولي Abu Dhabi International Airport في السّاعة 2:45 مساءً لتصل إلى مطار الملك خالد بالرياض Riyadh’s King Khaled International Airport في الساعة 3:45 مساءً بالتوقيت المحلي.
 
 
وقال بول بيرن، الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس ان أبوظبي بمثابة سوق طيران في غاية الاهمية نظراً لكونها أفضل وجهات السياحة العائلية، لأنها تضمّ وسائل ترفيه عالمية المستوى تمنح الضيوف المحليين والأجانب فرصة الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع. وقد شهدت الخدمة الجديدة بين الرياض وأبوظبي استجابة قوية من جانب السوق منذ تدشينها في ديسمبر 2015. وأضاف السيد بيرن ان الشركة قررت زيادة عددالرحلة بغية استيعاب الطلب الكبير على تلك الخدمة (الرياض-ابو ظبي) ، وبصورة خاصة زيارة إمارة ابو ظبي للأعمال والترفيه.
 
 
ومن خلال هذه الخدمة الجديدة، احتلّت أبوظبي المركز الرابع بين الوجهات التي تشملها شبكة طيران ناس في منطقة الخليج مباشرة بعد دبي والكويت والبحرين. 
 
 
ومن شأن هذه الخدمة أيضاً تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الاتحاد للطيران Etihad Airways، التي تخول طيران ناس لوضع رمز رحلاته “XY” على 226 رحلة تابعة للاتحاد للطيران بين أبوظبي و20 وجهة عالمية أخرى.
 
 
وفي سياق حديثه، أضاف المدير التنفيذي انّ ابو ظبي هي احدى المناطق التي تشكّل "البوابة نحو العالم" وأنه بفضل التعاون الوثيق مع طيران الاتحاد ستسمح هذه الخدمة للعملاء بفرصة بلوغ وجهات اوروبية وجنوب آسيوية وغيرها. 
 
 
للراغبين بالحصول على تذاكر سفر ابتداءاً من 27 مارس 2016 يمكنهم زيارة الموقع الالكتروني www.flynas.com أو طلب مساعدة اي عميل سفر محلي. والجدير بالذكر ان شركة طيران ناس تتميز بأسطول مؤلف من  26 طائرة طراز A320 يفتح المجال لأكثر من 1000 رحلة طيران اسبوعية على 26 وجهة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.