"عمران العقارية" للاستثمار المبتكر

الخميس 04 شباط 2016

 
 
في سياق تعاونها لخلق مشاريع جديدة تخدم التنوع الاقتصادي والاستثماري في إمارة الشارقة ، أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" (Shurooq) عن تأسيس شركة "عمران العقارية" (Omran Properties) للتطوير العقاري في الإمارة عبر شراكة مع "إعمار العقارية" (Emaar Properties) وشركة "إيغل هيلز" (Eagle Hills) في ابو ظبي.
 
 
وشهد عقد التأسيس توقيع الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس الهيئة، و محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، وعضو مجلس إدارة إيجل هيلز، في مقر "شروق" في القصباء بالشارقة.
 
 
وتقتضي هذه الاتفاقية بشكل عام على تطوير وإدارة المشاريع العقاريّة في الشّارقة والإمارات وتقديم خدمات إدارة وصيانة المشاريع العقاريّة لتنمية قطاع التّطوير العقاري في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. وتهدف شركة "عمران العقارية" الجديدة إلى تعزيز التّعاون في مجال الاستثمار بين الاطراف الثّلاثة، ودعم المشاريع التّجارية والصّناعية والعقاريّة في إمارة الشّارقة، وعقد الشّراكات التي قد تساعد على تحقيق أهداف الشّركة والتّرويج للاستثمار في الداخل والخارج.
 
 
وفي سياق تأسيس هذه الشّركة الجديدة أعربت الشّيخة بدور بنت سلطان القاسمي عن سعادتها بهذه الخطوة القيمة وأضافت أنّ اتفاقية التّعاون ستشكل نقطة تفوّق لجميع الشّركاء، وستكون بداية لمزيد من التّعاون المثمر والبنّاء في مشاريع جديدة وضمان نوعيّة تخدم التنوع الاقتصادي والاستثماريّ بحسب سياسة وقيادة وتوجيهات  الشّيخ الدّكتور سلطان بن محمّد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشّارقة. 
 
 
والجدير بالذّكر أنّه تمّ الاتفاق على ان يكون المقرّ الرّئيسي لشركة "عمران العقاريّة" في إمارة الشّارقة، ويجوز لها إنشاء فروع أو مكاتب أو وكالات في دولة الإمارات أو خارجها، وأن تقوم بالأعمال الاستثماريّة مباشرة أو من خلال أيّ من الشّركات التّابعة لها أو المتعلّقة بها.