ساعات الطيران بحلّة جديدة

الأربعاء 03 شباط 2016

ساعات الطيران بحلّة جديدة

 

ساعات الطيران بحلّة جديدة

 

قدّمت دار Breitlingالوجه الجديد من الأسطورة في عالم الساعات والطيران من القطعة الشهيرة Navitimer01 Limited Editionالمحدودة الإصدار ب-1000 قطعة. يتميّز هذا الموديل بلونه الرمادي الداكن وعدّادات باللون الأسود، ولا ننسى الكاليبر Manufacture Breitlingالمصحوب بوزن متذبذب أسود.

 

إن ما يميز ساعة Navitimer01 Limited Editionهو أنها أيقونية وتتمتّع بتصميم رائع وقادرة أن تجدّد نفسها بشكل تلقائي، وتم إطلاقها للمرة الأولى سنة 1952 حين كانت تتمتّع أيضاً بالمواصفات نفسها والحذاقة والدهاء نفسهما اللذين يتمتع بهما الطيار عند قيادته لطائرته. ومع مرور 60 سنة، أثبتت هذه الساعة نفسها على أنها غرض أساسي ومقدّس بالنسبة لهواة الطيران وخبراء كل الكرونوجرافات المكانيكية التي تم إنتاجها حول العالم.

 

وبتعليق له حول النسخة الجديدة من الساعة، يقول مدير Breitlingفي الشرق الأوسط أيد عدوان بأن "ساعة Breitling Navitimerهي الأداة الأبرز لمحترفي الطيران، وبعد أكثر من نصف قرن على إطلاقها تستمر في تبنّي تصاميم جديدة ومميزة". ويضيف أيضاً بأن الساعة الجديدة تتميز بلون قرصها الرمادي الداكن مع لمسة نهائية لماعة تنعكس بشكل رائع مع اللون الأسود لتمنحنا نتيجة لا مثيل لها لإطلالة مفعمة بالرجولية والتقنيات العالية". 

 

إن ساعة Navitimer 01 Limited Editionمتوفّرة مع حزام بالستينلس ستيل أو جلد التمساح الأسود وهي مقاومة للماء حتى عمق 3 بار، وستخصّص 35 قطعة منها للشرق الأوسط.