Hermès ترحّب بموديلات بمنتهى الرقة

الخميس 04 شباط 2016

Hermès ترحّب بموديلات بمنتهى الرقة

 Hermès ترحّب بموديلات بمنتهى الرقة

 

طرحت دار Hermès مجموعة جديدة من الساعات تشيد من خلالها بخبرة الدار الطويلة وإتقانها في العمل بالجلد.

 

انطلقت موديل Slim d’Hermès Manufacture المزود بحركة H1950البالغة الرقة وموديل Slim d’Hermès Perpetual Calendar سنة 2015، ويبلغ قطر الموديلين 39.5 مم. وفي سنة 2016, تقدّم  Hermèsللنساء بساعة  Slim d’Hermès Manufacture 39.5مم والمزوّدة بحركة رقيقة للغاية وحزام من جلد التمساح بألوان نابضة بالحياة مثل الأزرق والرمادي الأنيق، والأحمر القاني والنبيذي والأسود. تأتي هذه الساعات مع أو بدون الألماس المرصّع على إطار القرص والذي ينعكس بشكل رائع مع القرص الفضي الأنيق، والذي يتضمّن ثلاثة أسطح مختلفة: السطح الأول هو دائرة في الجهة السفلية والثاني هو دائرة وسطية والثالث هو قرص مخصّص للثواني. تحيط بهذه الأقراص في بعض الموديلات 66 حبة من الألماس.

 

أما الموديلات الخاصة بالرجال فهي معزّزة بدرجات من اللون الرمادي في القرص مع حزام رمادي اللون مفعم بالأناقة مصنوع من جلد التمساح، كما نجد موديلاً آخر باللون النيلي وحزام بالأزرق الداكن. إن هذه الأحزمة مصنوعة في مشاغل Hermèsللجلد وتترجم خبرة الدار الطويلة وحرفته في صناعة الجلد.

 

إن هذه الموديلات مزوّدة بكاليبر سماكته 2.6 مم ويزوّدها باحتياطي طاقة 42 ساعة، وهي تلقائية الدوران وتترجم تقاليد الدار في صناعة الساعات الفخمة.

أحدث الأخبار السبّاقة