تلاقي الضيافة الهولندية والاماراتية

الجمعة 29 كانون ثاني 2016

تلاقي الضيافة الهولندية والاماراتية
 
 
في إطار فرص الاستثمار بقطاع الضيافة في هولندا، استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، سعادة السفير فرانك مولن، سفير مملكة هولندا لدى أبوظبي ، في مكتبه في شارع الوصل بحضور سعادة القنصل روبرت دي ليو، قنصل عام مملكة هولندا في دبي.
 
 
وفي هذه المناسبة تحدّث السّفير مولن والحبتور عن مسألة المناخ الاقتصادي والسياسي في الإمارات العربية المتحدة، وألقى الحبتور الضوء على رغبته في تشجيع الهولنديين على الاستثمار في دولة الإمارات. وفي هذا الصدد قال انّ الإمارات العربية المتحدة هي أرض الفرص والعائدات الممتازة وأرض الملاذات الآمنة في العالم.
 
 
ومن جهته تحدّث سعادة السفير مولن الذي تسلّم منصبه في أبوظبي في سبتمبر بعدما كان سفيراً في برلين عن نوع من تلاقٍ بين المصالح الهولندية والإماراتية لأنهما يعتمدان على التجارة ويتمتّعان بنظام سياسي واقتصادي سليم وآمن. 
 
 
وبالإضافة الى ذلك، ناقش الحاضرون القضايا الإقليمية وبصورة خاصة تأثير التّراجع في أسعار النفط في المنطقة ورفع العقوبات عن إيران. وفي تلك الأثناء، أطلع القنصل العام روبرت ليو الحبتور على فرص الاستثمار المتاحة في قطاع الضيافة في هولندا وأجزاء من النمسا. وقال الحبتور أن المجموعة خصّصت أموالاً للتوسّع أكثر على الساحة الدولية قائلاًانها في صدد البحث الدائم عن أسواق جديدة في حال كانت الفرصة مناسبة.