دبي: العالم في مدينة

السبت 30 كانون ثاني 2016

دبي: العالم في مدينة
 
 
في إطار تطوير المشاريع العقارية في الإمارات، تابعت  دبي، المدينة ذات سوق العقارات الاكثر نمواً، معرض دبي العقاري الّذي تمّ افتتاحه مؤخراً بحضور لفيف من المستثمرين الصّينيين للمرة الاولى في مركز المؤتمرات والمعارض في هونغ كونغ.
 
 
ترأس الافتتاح القنصل العام لدولة الإمارات لذى هونغ كونغ سعادة أحمد ناصر الخاجة وهو من تنظيم شركة سومانسا لتنظيم المعارض بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي. ومن المتوقّع أن تشهد الاستثمارات الصينية في الإمارات نهضة جديدة، ما سيسهم في تعزيز الروابط التجارية والتعاون المشترك في مجال الأعمال والعقارات بين البلدين.
 
 
امّا شركة فالكون سيتي اوف واندرز Falconcity of Wonders LLC المطوّرة للمشروع الذي يحمل نفس الإسم، (FCW) وهو مشروع ضخم متعدد الأغراض قيد الإنشاء حالياً فاعلنت مشاركتها في المعرض بصفة الراعي البلاتيني لتلقي الضوء ايضاً على تقديماتها العقارية المميزة للحاضرين والمستثمرين. وخلال فترة العرض التي امتدّت على ثلاثة ايام آخرها اليوم، من شأن FCW التفاعل مع احد اكبر الاسواق العقارية والمساعدة في تطوير صورة دبي المدينة المفضّلة للاستثمار العقاري في العالم.
 
 
وألقى هذا المشروع الضوء على مفهوم جديد يحمل شعار "العالم في مدينة" ‘World in a City’ ترافقها خطط دفع مريحة وذكية للاستثمار الناجح والفعال. وتتضمن قائمة الشركات العقارية المشاركة فالكون سيتي، نخيل، جزيرة المرجان في رأس الخيمة، عقارات جميرا للغولف، تاكتيكال ريالتي جروب، سيل لنقل الملكية العقارية، دريفن العقارية، إس بي إف رويالتي، ترافلغار العقارية وغيرها.
 
 
ويشكّل معرض دبي العقاري في هونغ كونغ المنصة المثالية لتبادل المعلومات والفوائد المتعلّقة بهذا المشروع الممتد عل مساحة اكثر من 3.7 كيلومترا مربعاً ويحمل شكل الصقر (من حيث اسمه بالانكليزية) الذي هو شعار الامارات العربية المتحدة. ويتميز المشروع بوجهه السكني والسياحي والترفيهي إذ يمكِّن للمستثمرين والمشترين المحتملين من هونغ كونغ والصين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات السكنية تتراوح بين الفلل التي تتميز بتصميم دولي وصولاً الى شقة كاملة التجهيزات بالإضافة الى المحلات التجارية والمرافق الرياضية، والمدارس، ومراكز الأسرة والترفيه .
 
 
وفي هذا الصدد قال سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لفالكون ستي أوف وندرز، الراعي البلاتيني للحدث ان المستثمرين العقاريين من الصين وهونغ كونغ يأملون بالحصول على عائدات مرتفعة على استثماراتهم العقارية السكنية. وكذلك يبدون اهتماماً عالياً بشراء الوحدات السكنية الفاخرة والفلل الجاهزة للسكن كما وسيكون هذا المعرض السبيل الرئيسي لبلوغ الزبائن المخمليين الراغبين بالاستثمار.