طوابع برج خليفة احتفالاً بعيده السادس

الخميس 28 كانون ثاني 2016

طوابع برج خليفة احتفالاً بعيده السادس

 

بمناسبة مرور ست سنوات على تدشين برج خليفة الذي يعدّ حالياً أطول مبنى في العالم، احتفلت شركة التّطوير العقارية "إعمار" اEMAAR الاماراتية بإطلاق طابع بريدي خاص بهذا الاحتفال المميز. وتمّ إطلاقه بالتّعاون مع مجموعة بريد الإمارات Emirates Post وهو يُصوِّر "برج خليفة" شامخا عند مغيب الشمس ويتألّق بفخامة فوق وسط مدينة دبي.
 
 
وذكر أحمد الفلاسي المدير التّنفيذي لعمليّات المجموعة ان برج خليفة أصبح معلماً عمرانياً عالمياً، ومدعاة فخر واعتزاز جميع أهل الإمارات لأنّه أحد أهم الوجهات السّياحية العالميّة القائمة بذاتها. وبالنّسبة للفلاسي هو أيضاً دليل حي على أنه، وبالنسبة لمدينة دبي، لا وجود للمستحيل، وهو شاهد على رؤية دبي وعزمها على بناء شراكات عالمية رائدة غير منقطعة لأنه يتخطى حدود الممكن في عالم الهندسة المعمارية مضيفاً ان الطابع البريدي التذكاري ليؤكِّد على ثقافة "اللامستحيل".
 
 
من جهة اخرى قال سعادة فهد الحوسني، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات في هذه المناسبة أنّ إطلاق طابع بريدي تذكاري خاص ببرج خليفة يبعث السعادة والفخر في مجموعة بريد الإمارات لأنه برهان على ما وصَلَت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة من سمو وشموخ في المكانة وعظمة في الإنجازات على مستوى العالمي. 
 
 
أمّا الطوابع التذكارية فهي مُتاحة الآن لدى أكشاك البيع بالجملة في منصة "قمة البرج، برج خليفة"، تحت فئة سعر3 دراهم إماراتية بالإضافة الى بطاقة تذكارية ومغلَّف يضمّ مجموعة طوابع تذكارية صادرة بتاريخ  اليوم نفسه.
 
 
وسيتم إنشاء "مكتب بريد مُصغَّر" في منصة "قمة البرج، برج خليفة"، أعلى منصة مشاهدة في العالم، حيث سيتمكّن الزوّار من إرسال بطاقات البريد وبطاقات المعايدة الخاصّة، مع الطابع الرسمي للأُسرة والأصدقاء، من "برج خليفة هايتس".
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي : www.burjkhalifa.ae