Princess ويختها الفاخر والشاسع

الأربعاء 27 كانون ثاني 2016

Princess ويختها الفاخر والشاسع

 

يختPrincess 88 Motor فيDIBS

 

سيتم الكشف خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2016 عن قارب جديد  88Motor الذي يجسّد أرقى صفات تصاميم شركةPrincess وحرفتها، وهو يتميز بشكل هيكله الذي يأتي على شكلV ليخلق توازناً بين احتياطي خزان الوقود الفعال وبين الأداء والرشاقة المميزين لهذه القطعة. أما جسر القارب فيتميز بمساحته الواسعة، وهو مناسب مع المقصورات لكافة المناسبات الرسمية والاجتماعية على حد سواء.

 

إن المميز بهذا اليخت هو أنه بكبسة زر من الصالون تتحوّل الشرفة وتنفتح لجهة البحر لتشكّل النقطة المثالية للجلوس وتأمّل منظر الغروب الساحر. إن الديكور مصمّم يدوياً ومفروش بطريقة ترضي جميع الأذواق، وتتميز المساحة الداخلية بأنها واسعة للغاية مع نوافذ تتيح للضوء الدخول من كل الجهات، ولا ننسى النوافذ الشاملة والمطلّة على ظهر المركب. يخلق الصالون وغرفة الطعام بمساحتهما الواسعة مكاناً مناسباً جداً للأجواء الاجتماعية.

 

أما بالنسبة لظهر المركب السفلي فالخيار متاح أمام الركاب للاختيار بين أربع أو خمس جناحات يبعث كل منها روح يخوت Princessالأصيلة وشعوراً بالرفاهية المطلقة. إن الأقسام المخصّصة لطاقم القارب مصمّمة بشكل واسع أيضاً وتتضمّن قمرةً للقبطان وقمرة للنوم وأخرى للطعام.

أحدث الأخبار السبّاقة