يخت يجمع الفخامة والراحة

الخميس 28 كانون ثاني 2016

يخت يجمع الفخامة والراحة

 Integrity 55 ft يجمع الفخامة والراحة

 

إن يختIntegrity 55 ft  مصمّم ليكسر حواجز الفخامة مع مساحة داخلية واسعة جداً تجمع بين الخطوط الأنيقة وتتناسق مع المساحة الخارجية بشكل مثالي، وهو يتمتّع بأداء عالٍ ولا يستهان به. يجمع هذا القارب بين الأداء والشكل الجذاب والمساحة الداخلية الواسعة، وهو مريح للغاية حتى في أصعب الظروف ويؤمّن لركّابه أعلى درجات الأمان ومعايير السلامة بفضل النقل السريع الاستجابة الذي يؤمّن رداً سريعاً وآمناً في حالات الطوارئ

 

يمكن لمالك Integrity 55 ftأن يتمتّع بأعلى مواصفات اليخوت والتي لا تشمل التسلية وحسب، بل أيضاً الراحة والأمان، ويختبر الحياة في الماء كأنه في منزله الخاص بفضل تصميمه الخارجي والشرفة الواسعة الموجودة خلف الصالون لتتيح له الاستمتاع بالجلوس في الخارج والإستمتاع بحمام شمسي أو الإسترخاء في الداخل على إحدى الأرائك المريحة واحتساء كأس من المشروب.

 

إن هذا اليخت مزود بكافة وسائل الترفيه من الشواية والبراد ونظام الصوت والإضاءة وجهاز التلفاز ليتمكّن الركاب من الاحتفال والاستمتاع بوقتهم طول الليل والنهار؛ يتميز الداخل بأسلوبه الحميم والذي يجعل الركاب يشعرون بأنهم في منزلهم، وهو مجهّز بنظام تكييف Gulf-ready. يغلب على الديكور الخشب الفاخر والمفروشات المشغولة يدوياً والمصمّمة لتعكس آخر صيحات الرفاهية في الديكور. أما النوافذ فهي مصممة بشكل طويل مع انحناءات ويتوسّطها جهاز تلفاز قابل للسحب. تتميز الغرف بمساحتها الواسعة والمريحة، وإن الجناح الرئيسي مزود بجهاز تلفاز وسرير مزدوج، أما الغرف الأخرى فمجهزة بسريرين منفردين.


سيكشف النقاب عن يختIntegrity 55 ft خلال معرض دبي العالمي للقوارب، وكل ما يمكننا قوله عنه هو أنه المكان المثالي للاحتفال والنوم للنهوض بنشاط في اليوم التالي، وهو مناسب للعائلات والمجموعات على حد سواء.

أحدث الأخبار السبّاقة