Hublot وعالم كرة القدم

الاثنين 25 كانون ثاني 2016

 Hublot وعالم كرة القدم

 

 كانت العلامة التجارية الفاخرة Hublotرائدةً لمدّة عشر سنوات في مجال كرة القدم. وتستمر حالياً في تأكيد التزامها في هذا المجال عاماً بعد عام.

 

 يأخذ الكثير من كبار النجوم في عالم كرة القدم جزءًا من عالم "Hublot loves football" أي Hublotتحب كرة القدم، إن كانوا سفراء العلامة التجارية الرسميين أو أصدقاءها بدءًا من بيليه ومورينيو، مروراً بشاكيري وسكولاري ووصولاً إلى روي هودغسون وأليكس فيرغسون وغيرهم.

 

 وتمثّل التعاونات مع النوادي رقماً قياسياً في نيل عدد من الألقاب والأوسمة. Hublotهي الساعة الرسمية وضابط الوقت الرسمي للعديد من المسابقات المرموقة والبطولات مثل كأس الأمم الأوروبية، بطولة كأس العالم لكرة القدم، بطولة دوري أبطال أوروبا وغيرها.

 

كان ذلك كافياً لتصمّم صانعة الساعات السويسرية ساعةً مخصّصةً لهذه الرياضة الأكثر شعبيةً في العالم: Big Bang Unico Retrograde Cronograph. بمناسبة مشاركتها الثالثة في بطولة EURO، تقدّم Hublotساعةً رسميةً لبطولة UEFA EURO 2016 TMالتي ستُعقَد في فرنسا من ١٠ يونيو إلى ١٠ يوليو ٢٠١٦. صُمِّمَت هذه الساعة مع الأخذ بعين الاعتبار عالم كرة القدم وهي تشمل ألوان علم فرنسا. وهي متاحة بطبعة مؤلّفة من ١٠٠ قطعةً بالأبيض والأحمر والأزرق. يبلغ حجم اطارها ٤٥ مم ولونه أسود من السيراميك.

 

 فضلاً عن ذلك، تقدّم ساعةً ذات طبعة محدودة لدوري أبطال أوروبا بألوان الأسود، الأبيض والأزرق. تضمّ الساعتان الجديدتان ميزاتٍ عديدةً وعمليةً أهمها مسجلات ميكانيكية موقتة تخدم توقيت مباريات كرة القدم.