مشجعو كرة القدم والساعة الذكية

الثلاثاء 26 كانون ثاني 2016

مشجعو كرة القدم والساعة الذكية

 

 تعمل ساعة TAG Heuer Connected، التي قُدِّمَت في بداية نوفمبر ٢٠١٥ منTAG Heuer والشريكين غوغل وانتل، كمنصة لتطبيقBundesliga الخاص بالدوري الألماني الدرجة الأولى.

 

هذه الساعة مثالية للارتداء اليومي بما في ذلك السفر، الحصول على المعلومات، التواصل مع الآخرين وغيرها. تجمع هذه الساعة بين أفضل ما في عالم ساعاتTAG Heuer الرائعة وبين عالم الذكاء الخاص بالحوسبة. تمّ تطويرBundesliga خصيصاً من قبل الدوري الألماني لكرة القدم من أجل الساعات الذكية. ويمكن استخدام هذا التطبيق على ساعةTAG Heuer Connected حصرياً حتى نهاية موسم ٢٠١٥/٢٠١٦.

 

يوفّر هذا التطبيق المباراة لمشجعي كرة القدم. هو دائماً متاح، صامت وغني بالمعلومات. يمكن للمستخدمين أن يعرفوا نتائج المباريات المباشرة طوال الوقت من دون الحاجة إلى النظر إلى هواتفهم الذكية. تمّ تصميم وظائف عديدة في التطبيق لساعةTAG Heuer Connected بما في ذلك اظهار بيانات مباريات الدوري الألماني المباشرة.

 

يمكن للمستخدم أن يختار الفرق المفضّلة التي يودّ الحصول على معلومات عن مبارياتها المباشرة. يتمّ عرض أحداث المباريات الكبيرة للمستخدمين على اطار الساعة. وفضلاً عن ذلك، تشمل الكثير من الميزات منها الميزات المتعلّقة بما يحصل في المباراة مثل عرض التبديلات، الأهداف، البطاقات الصفراء والبطاقات الحمراء وغيرها.

 

بدأت الشراكة بين TAG HeuerوBundesligaفي أول أغسطس ٢٠١٥ ومنذ ذلك الحين أصبحت العلامة التجارية ضابط الوقت الرسمي لهذا الدوري. وتوسّعت هذه الشراكة إلى حدّ كبير.