Hublot وسباق تزلّج الكلاب

الأحد 24 كانون ثاني 2016

Hublot وسباق تزلّج الكلاب

 

 أعلنت صانعة الساعات السويسرية الفاخرة Hublotعن تجديد شراكتها مع La Grande Odyssée Savoie Mont Blanc، سباق تزلج الكلاب على الجليد.

 

وبذلك، تصبح Hublotضابط الوقت الرسمي لطبعة ٢٠١٦ من هذا السباق العالمي الشهير، عبر اطلاق ساعة حصرية مخصّصة لهذا الحدث. يُعتَبَر هذا السباق سباقاً أسطورياً ومتخصّصاً وهو الأكثر صعوبةً في العالم نظراً إلى تضاريس الجبال التي يتمّ عبورها. وهو أيضاً مغامرة فريدة من نوعها عبر المساحات البرية الشاسعة.

 

تشتهر Hublotببراعتها في فن الانصهار ويعتمد نجاح هذا السباق على الدمج بين الانسان والطبيعة. تمّ عبور العديد من المنتجعات في Savoieفي فرنسا و١٠ مراحل على مدى ١٠٠٠ كم من الجهود الصارمة. شارك في هذا السباق سائقو زلاجات الكلاب من ٩ دول و٤٠٠ كلباً ذات أداء عالٍ. وكان هذا السباق مميّزاً قدّره الرياضيون، المشجعون والعائلات.

 

لذا كان من الطبيعي أن تدعم Hublotسباق تزلج الكلاب على الجليد لاطلاق نموذج ساعتها الجديد Classic Fusionالمزوّد بهيكل حركة كرونوغراف وباطار مصقول تيتانيوم وبرّاق. تحمل الساعة الجديدة رمز السباق المرموق على الجهة الخلفية للاطار. وهي ذات طبعة محدودة مؤلّفة من ١٠٠ قطعة.