فندق بارك حياة يحصد جائزة AAA

الجمعة 22 كانون ثاني 2016

فندق بارك حياة يحصد جائزة AAA
 
 
بالرّغم من صيته الذائع في الجودة والرفاهية والضيافة الراقية، إنها المرّة الأولى التي يحصد فيها فندق بارك حياة Park Hyatt في نيويورك الجائزة الماسّيّة العظمى AAA Five Diamond.
 
 
ومن شأن الفنادق التي تتميز بهذه المرتبة من الفخامة والضيافة، توظيف موظّفين يتمتّعون بأعلى درجات التأهيل لتأمين الخدمة الراقية التي يتأمّل بها الضيوف بحسب مقتضيات الـAAA. كذلك، تقدّم هذه المؤسسات التي تتميز بهذه الدرجات العالية راحة لا مثيل لها للضيف مع اماكن إقامة فاخرة ومرافق استثنائية والعديد من المرافق ذات طابع شخصي.
 
 
أمّا بارك حياة نيويورك فهو جزء من مجموعة مختارة تمثل الطبقة العليا من قطاع الضيافة في أمريكا الشمالية. حاليا، 118 فندق فقط يتميّزون بتصنيف AAA Five Diamond. وفي هذا الصّدد، عبّر المدير العام ونائب رئيس منطقة بارك حياة نيويورك مارك باردوه عن استلامهم هذه الجائزة التي تعكس كلّ الجهود في سبيل توفير إقامة استثنائية وتجارب لا تنتسى.
 

من جهته، قال مايكل بيترون، مدير التّدقيق في شركة AAA التي تمنح هذا التصنيف الماسّي AAA Inspections & Diamond Ratings ، انه من شأن الفنادق التي تحظى بهذه الجائزة ان تقدّم أفخر خدمة وتجربة إقامة فريدة حتى لأكثر المسافرين تمييزاً اي مفتّش الـAAA كما وعبّر عن شرف الشركة بتسليم فندق بارك حياة نيويورك هذه الجائزة لانه جدير بها.
 

ويضمّ الفندق 210 غرفة فاخرة من بينها 92 جناحاً فائق الرّفاهية كلّها ذات نوافذ تمتدّ من الارض حتى السّقف. ويقع بارك حياة في الطوابق الـ25 الاولى من ناطحة السحاب One57 المؤلّفة من 90 طابقاً. وتتراوح مساحات الغرف بين 44 و50 متراً مربعاً تقريباً لتسجّل أسعاراً تترواح بين 795$ و1295$ في الليلة. ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقه الإلكتروني التالي: parkhyattnewyork.com