Big Island :عطلة باسلوب هاواي

السبت 16 كانون ثاني 2016

Big Island :عطلة باسلوب هاواي
 
 
من منا لا يحلم بالتّباهي بقضاء عطلة مميّزة في تلك الوجهة الفاتنة هاواي. ومن إحدى الوجهات المشابهة التي لن تخيّب آمال قاصديها، الجزيرة المنتجعية Big Island التي تمزج بين جاذبية الجزر والمنتفعات الفخمة. انه وباختصار أحد تلك الوجهات ذات تجربة السّفر الفضلى!
 
 
في حال قصدتم تلك الوجهة ننصحكم بألّا تمكثوا اقلّ من عشرة أيّام للتّمكّن من الاستمتاع بالجمالات واكتشاف الطّبيعة وخوض مزيج المغامرات الطّبيعية الفريد. يقدّم ساحل كوهالا هناك سربة من المنتجعات التي تجمع بين الشواطئ والمطاعم والخلجان الرائعة وامكانية الاسترخاء في  الأماكن الأكثر مثاليّة. 
 
 
ومن بين تلك المنتجعات، نذكر Hilton Waikoloa Village الملائم للعائلات والاطفال لقضاء عطلة مليئة بالأسلوب الآسيوي الشرقي. فهو مليء بالمسابح وسيجد قاصدوه المرح وسيتمكنون من بناء مملكاتهم الصّغيرة مهما كانت ظروفهم ومهما كانت رفقتهم. 
 
 
أمّا Mauna Lani Bay Hotel & Bungalows فيمثّل المنتجع الهاوايي المثالي. فهو يتألّف من عدّة غرف لكل واحدة منها حديقتها الخاصة، وتتميز تلك الغرف الخشبية المنفصلة بأسلوب هندسي تقليدي مليئ بروح الفنّ، وهو منتجع لا مثيل له على امتداد الجزيرة. ويتميّز المنتجع بمسبح منعكف، يحيط به مطعم الفندق وباقة من الكراسي المسطّحة الخاصة بالإسترخاء على الشاطئ.
 
 
وفي نفس المنطقة الشاطئية يظهر منتجع Fairmont Orchid ،أي ريتز كارلتون سابقا، ليقدّم لنا جواً آخر من الراحة والرفاهية ،وذلك الطابق المميز الذي يحمل اسم "طابق الذّهب" Gold Floor يضم 32 غرفة مع قائمة لا تنتهي من الخدمات المخملية والضيافة الذّهبيّة.
 
 
وإذا توجّهنا شمالاً، يستقبلنا فندق Mauna Kea Beach Hotel بجوّه الكلاسيكي بامتياز. وبالرغم من كونه منتجعاً اصغر ، فيضمّ فقط 252 غرفة متنوعة. لكنه بالمقابل ينفتح على مساحات شاسعة هائلة من ملاعب الغولف ذات الجو الكلاسيكي. هنا يمكنكم لعب الفولف والاستمتاع بمنظر الشاطئ والمحيط وطبيعة الجزيرة الخلابة .