Armani Exchange في مجموعته الربيعية

الجمعة 15 كانون ثاني 2016

 Armani Exchange في مجموعته الربيعية

 

 تعيد مجموعةArmani Exchange   لربيع ٢٠١٦ صياغة الملابس الإيطالية الكلاسيكية من خلال التصاميم الراقية التي تعكس الطاقة الحضرية والشبابية.

 

 تركّز التشكيلة على التطور البسيط عبر الملابس المريحة في التنقل والخياطة الحديثة، باستخدام تقنيات محسّنة وأقمشة فريدة من نوعها ومبتكرة جديدة. تقدّمArmani Exchange مجموعةً جديدةً من الأزياء الكاجوال والرياضية وتركّز على الملابس الخارجية مع التفاصيل الداخلية المعقّدة والخياطة المتباينة.

 

 استوحي الالهام من الفنون الحديثة وتصاميم أعوام الخمسينات ومن المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية، القوام الأولي والمعادن الأنيقة. لوحة الألوان مستوحاة من العناصر الطبيعية وفيها طباعات.

 

تنقسم المجموعة الجديدة إلى قسمين: القسم الأول ربيع ١ مستوحى من اللون الأزرق وبساطة شاطئ البحر الإيطالي فضلاً عن العناصر المعمارية. تتّسم القطع بكونها رياضيةً وأنيقةً في الوقت عينه وبألوان الأحمر، الكحلي، الأبيض وغيرها. تُطلَق هذه المجموعة في فبراير المقبل.

 

أما القسم الثاني ربيع ٢ فيُطلَق في مارس المقبل. وتتميّز الملابس بكونها ملابس عمل حديثة مع البقاء وفيّةً لملابسArmani الكلاسيكية. تتّسم القطع بالدنيم وبألوان الكاكي، الأزرق والبيج.

 

ستكون مجموعة ربيع ٢٠١٦ متاحةً للبيع في متاجر Armaniابتداءً من فبراير ٢٠١٦.