Pacifica 2017 للشّباب

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

 Pacifica 2017 للشّباب

 Chrysler Pacifica2017 للشّباب

 

تنتمي الChrysler Pacifica 2017الى فئة الMinivan، هذا صحيح. لكنّها تتميّز فيها بتصميمها الجذّاب وتكنولوجيّاتها المتقدّمة. وتسير الPacifica 2017على قاعدة جديدة، لكنّها تشبه بحجمها طراز الTown & Countryن لكنّها أقصر بالعاشر من الإنش، وأعرض بإنش، وأعلى بنصف إنشٍ.

 

تبدو هذه السيّارة رائعة، وتنزع من الأذهان فكرة الminivanالمملّة التي تنتمي الى زمن الاباء والاجداد، فتأتي الPacificaلتتماشى مع العائلات الشّابة الجديدة التي تبحث عن المنفعة والراحة والتصميم الأنيق في الوقت عينه.

 

ويمكن للPacificaأن تقترن بعجلات من 20 إنش، وهذا تقدُّمٌ مهمّ، بما أن الفان الصغير القديم لم تصل عجلاته سوى الى 17 إنش. كما أنّ النسخة الجديدة من هذه الآليّة أخفّ وزناً من سابقتها بنحو 136 كلغ.

 

ويظهر طابع الChryslerفي داخلها، من خلال الألوان المختلفة المستخدمة والموادّ المختارة، التي تجعل الدّاخل يبدو غنيّاً جدّاً. وتقدّم شاشةٌ من 8.4 إنش، عاملة على اللّمس، التسلية والمعلومات من خلال Uconnect، بالإضافة الى نظام خاص من الشاشات للمقاعد الخلفيّة يسمح للأولاد مثلاً أن يشاهدوا الأفلام عليها.

 

وتبلغ مساحة الPacificaالدّاخليّة 200 قدماً مربّعاً، فيما تصل المساحة المخصّصة للأمتعة الى 140.5 قدماً مربّعاً.

 

وتتوفّر الPacificaأيضاً بنسخة هايبرد، قادرة على اجتياز 30 ميلاً من القيادة الكهربائيّة. وتعتمد الPacificaالعاديّة على محرّكٍ من نوع V6 يولّد قوّة 287 حصان، من خلال نظام قيادة ثمانيّ أوتوماتيكيّ.