Ford Fusion Sport تتميّز في ديترويت

الأربعاء 13 كانون ثاني 2016

Ford Fusion Sport تتميّز في ديترويت

  Ford Fusion Sportتتميّز في ديترويت

 

تقدّم Fordفي معرض السيّارات الدّولي في شمال أميركا الFusion Sport2017 الجديدة منها، التي ستتخطّى سابقاتها من السلسلة بأشواط. فهذا الطراز الجديد يعتمد على قوّة 325 حصان، و475 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران، من خلال الدّفع الرباعيّ. كما انّه يتضمّن تكنولوجيّات جديدة ومزايا خاصّة بالأمان، ونسخة هايبرد.

 

وقال مدير التسويق في Ford، وايد جاكسون: "عمر سلسلة Fusionعشر سنواتٍ فقط، لكنّها قدّمت الكثير لشركة Ford. ونحن ما زلنا نتحدّى الCamryوالAccord."

 

ولا شكّ في أن نسخة Sportمن السيّارة تجذب الأنظار. فهي تستمدّ قوّتها من محرّك ال2.7 ليتر EcoBoost V6، مع نظام قيادة سداسيّ أوتوماتيكيّ. وتتخطّى قوّة ال325 حصان ما تقدّمه الV6 CamryوالAccord، وحتّى الBMW 340i.

 

وتضيف Fordالى هذه السيّارة نسخة Platinum، التي تتمتّع بجلدٍ فينيسيّ للدّاخل، وعجلات من 19 إنش، وشبكة أماميّة فريدة. وتعتقد Fordأنّ التحديثات التي قدّمتها لأنظمة الهايبرد الخاصّة فيها، ستحسّن أداءها وتقلّل من نسبة استخدام الوقود.

 

وتتمتّع سلسلة Fusionأيضاً بنظام Sync 3المعلوماتيّ، وبنظام كروز المحسّن. ويبدأ سعر الFusion Sportب34,350$، والPlatinumب37,495$.