ساعة Big Pilotتحكي إرث IWC

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

ساعة Big Pilotتحكي إرث IWC

 

ساعة Big Pilot تحكي إرث IWC

 

ل-75 سنة، كانت ساعة Big Pilotالتاريخية من دار IWCالساعة الأكبر التي تصنعها الدار، وستطرح هذه الأخيرة خلال سنة 2016 ساعة خليفة ل Big Pilot 55التي تم إطلاقها سنة 1940 والمميزة بعلبة إطارها قياسه 55mm. تتشابه ساعة Big Pilot 48 بشكل كبير مع الساعة الأصلية، إلا أنها خضعت لبعض التعديلات البسيطة والعصرية من ناحية الشكل الخارجي والراحة.

 

أبصرت ساعات المراقب النور مع إطلاق دار IWCلساعة Big Pilotفي سنة 1940, واليوم تعيد الدار إحياء هذا التقليد مع موديلي Big Pilot Heritage 55و-Big Pilot Heritage 48المستوحيين من ساعة المراقب الأصلية. تتبع الساعة الأولى الموديل الأصلي حرفياً، وهي تتميز بحجمها الكبير والملفت للنظر، وهي متوفّرة بكمية محدودة (100 قطعة)، وهي مخصّصة لهواة جمع ساعات الطيارين الحقيقيين.

 

أما بالنسبة لساعة Big Pilot Heritage 48, فهي تأتي بقياس أصغر قليلاً من الساعة الأصلية وتم إصدار 1000 قطعة منها فقط، وهي ملائمة للاستخدام اليومي. تتميز الموديلات الجديدة جميعها بقرصها المصمّم بطريقة مميزة والأرقام الملوّنة بشكل يتوهّج في الظلام ليتمكّن الشخص من قراءة الوقت بكل سهولة، بالإضافة إلى السوار المصنوع من أفخر أنواع الجلد والذي يمنح القطعة لمسةً تاريخية تعود بنا إلى عالم الطيران.

أحدث الأخبار السبّاقة