Louis Moinet: أناقة وأداء

الأحد 10 كانون ثاني 2016

Louis Moinet: أناقة وأداء

 

طرح دارLouis Moinet  ساعته الجديدة المميزة بلونها الأزرق الأنيق وتحمل اسمTempograph 20-Secondes. إن اللون الأزرق موجود في عالم الساعات الفخمة منذ انتشار ساعات المعصم في الموضة الراقية، ونجده اليوم للمرة الأولى في ساعةLouis Moinet الجديدة.

 

تفصيل صغير يغيّر أحياناً أسلوب القطعة بالكامل ويمنحها لمسةً مختلفة، وتبرز ساعة Tempograph 20-Secondesبلونها الأزرق المميز الذي يمنحها طابعاً ديناميكياً وعصرياً في الوقت نفسه. يقول المدير التنفيذي لدى دار Louis Moinetجان ماري شالر بأن هذه القطعة "تعكس روح الدار ولويس مينيت مؤسّسها (1768-1853)".

 

نجد اللون الأزرق موزّعاً بشكل متنوّع على جميع أجزاء الساعة، ففي القرص مثلاً نجده خلف العقارب وعند الآلية العكسية وعلى الخلفيّة بدرجات مختلفة. تتضمّن المواصفات الحصرية والخاصة لهذا الموديل الكاليبر بحد ذاته، وهو من تصميم وتطوير مشاغل Louis Moinetومؤلّف من 260 قطعة. تم جمع هذا الكاليبر في قطعة واحدة.

 

أما من الجهة الخلفية فيؤدّي ال-Tempographحركة بشكل Cotes de Genèveالدائري على حافة مصقولة بشكل الألماس ودواليب مع لمسة من الساتين المذهب. تتمتّع هذه القطعة باحتياطي طاقة لغاية 48 ساعة وتفاصيل تقنية متطورة جداً، وقد تم صنع 60 قطعة منها فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة