نصائح في الموضة من Chopard

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

نصائح في الموضة من Chopard

 

نصائح في الموضة لسنة 2016 منChopard 

 

بعد أجواء الاحتفالات التي شهدها شهر ديسمبر الفائت، حان الوقت لندخل في جو من الفرح المترافق مع سنة 2016 الواعدة بالانجازات والمشاريع الجديدة والفرص والخطط المثيرة للاهتمام، حان الوقت الأنسب لنقوم بالقرارات المهمّة والتغييرات الجذرية خاصةً من ناحية الأسلوب والموضة. اليكم بعضاً من النصائح من دارChopard للحصول على ستايل مميز:

 

- البريق: لا تخافوا من إضافة اللمعان والبريق إلى ملابسكم المفضلة باختياركم لأروع المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة من Chopardمثل سوار Happy Heartsوسوار Happy Curves، والإطلالة متألّقة للغاية، ننصحكم باختيار ساعة Happy Sport Automaticالمصنوعة من الذهب الوردي والمرصّعة بالألماس. 

 

- الأناقة في كل الظروف: سواء كنتم من الأشخاص العمليّين أو أرباب أسرة أو الإثنين معاً، هناك أمر واحد من الضروري عدم التفريط به، وهو الأناقة. لا يجب أن نتمتّع بالأسلوب الأنيق فقط في المناسبات الفخمة، بل يمكننا الحصول عليه في أي وقت من اليوم بإضافة ساعة وأقراط Imperialeإلى ملابسنا اليومية أو ساعة Imperiale Cocktailمن Chopardفي المناسبات الخاصة.

 

- لا تتأخّروا في مواعيدكم أبداً بعد اليوم خاصةً مع تشكيلة ساعات Chopardالمميزة بتصاميمها الرائعة وأدائها العالي، ونذكر على سبيل المثال ساعة Happy Diamondللسيدات ومجموعة L.U.Cللرجل الأنيق و-Mille Migilia GTS Automaticللرجل الرياضي.

 

- تجرّأوا لاختيار ما هو إستثنائي خاصةً في المناسبات الكبيرة والخاصة واختاروا إطلالات مستوحاة من المشاهير على السجادة الحمراء، لذلك خياركم الأنسب هو مجموعة Haute Joaillerieالرائعة.

أحدث الأخبار السبّاقة