المنتدى السّعودي للمياه والكهرباء

الخميس 07 كانون ثاني 2016

المنتدى السّعودي للمياه والكهرباء
 
 
تحت رعاية  وزير المياه والكهرباء عبد الله عبد الرّحمن الحصين، وبرئاسة  الدّكتور صالح العواجي نائب وزير الكهرباء ورئيس مجلس إدارة الشّركة السّعودية للكهرباء، سيعقد المنتدى السّعودي للمياه والكهرباء SWEF لعام 2016 ليكون كعادته الاجتماع الاستراتيجيّ الأبرز و أهمّ منصة للأعمال في قطاعي المياه والكهرباء في المملكة العربية السّعودية.
 
 
وستشهد مدينة الرياض انطلاق فعاليات هذا المنتدى في الفترة الممتدّة من 7 إلى 9 فبراير 2016 و الّذي سيقام في فندق الفيصلية، ومن شأنه توفير الوقت والالتقاء بأبرز صنّاع القرار في المجال تحت سقف واحد. والجدير بالذّكر انه برعاية ودعم من وزارة المياه والكهرباء والشّركة السّعودية للكهرباء وشركة المياه الوطنيّة و المؤسّسة العامة لتحلية المياه وهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج.
 
 
يلعب هذا المنتدى دوراً مهمّاً في تسهيل التّواصل للشركات الراغبة مع روّاد هذا المجال وممثلي الحكومة وتوسيع دائرة اتّصالات المشاركين والّضيوف، و تعزيز مكانة شركاتهم في سوق المياه والكهرباء السّعودي واكتساب عملاء محتملين و طرح منتجات وخدمات جديدة وإظهار الخبرات للمستثمرين المحلييّن والدّوليين. 
 
 
نذكر من أبرز المشاركين في هذا المُنتدى  الدّكتور عبدالله الشّهري، محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج (ECRA) والدّكتور عبدالرّحمن آل إبراهيم، محافظ المؤسسة العامّة لتحلية المياه، و المهندس زياد محمّد الشيحة، الرئيس والرئيس التّنفيذي لشركة الكهرباء السّعودية، والمهندس عبدالله آل عبد الكريم، نائب المُحافظ للتّخطيط والتّطوير، المؤسّسة العامّة لتحلية المياه، والسّيد سامر الأشقر رئيس KAPSARC وغيرهم من التّنفيذيين والرّؤساء الموقّرين. 

 

كيفيّة المشاركة في معرض المنتدى السّعودي للمياه والكهرباء لعام 2016؟ 
 
 
لمزيدِ من المعلومات حول المنتدى السّعودي للمياه والكهرباء او كيفية المشاركة يمكن الاتّصال بكريس هوغال |442079780084+ | SWEFenq@thecwcgroup.com