ليلة في أغلى الجناحات في العالم

السبت 09 كانون ثاني 2016

ليلة في أغلى الجناحات في العالم

 

ليلة في أغلى الجناحات في العالم

 

ينبغي أن تكون العطلة مختلفة بالنسبة لكل شخص يرغب بالسفر وتمضية عطلة مميزة، ويمكن أن نسافر مع الأصدقاء في رحلة على الطريق أو إلى إحدى المدن التاريخية أو الأماكن الطبيعية الساحرة، لكننا اليوم سنأخذكم برحلة من نوع آخر ونعرّفكم إلى أغلى خمسة جناحات في أهم الفنادق العالمية.

 

5. Sky Villaفي منتجع Palm:

 

يمكنكم زيارة هذا الجناح خلال عطلتكم في لاس فيغاس والاستمتاع بأفخم إقامة مع المصعد الزجاجي الخاص وبركة السباحة الزجاجية المطلّة على The Stripوخدمة السبا المميزة والخادم الشخصي على مدار الساعة والطهي الخاص بكم. كلفة الليلة الواحدة: 40.000$، وتدفعون 24.000$ إضافية إذا حجزتم ملعب كرة السلة الخاص بالفندق.

 

4. جناح Shahi Mahal، فندق The Raj Palace، جايبور - الهند:

 

هو عبارة عن قصر فعلي يعود إلى عائلة ملكية في جايبور منذ القرن الثامن عشر. يتألّف هذا الجناح من ست غرف نوم وهو مصمّم بديكور فخم باللون الذهبي، ويتبع له صالة سينما خاصة ومكتبة ضخمة وغرفة طعام مدهشة، فيشعر الضيف كأنه فرد من أفراد هذه العائلة. سعر الليلة الواحدة: 45.000$

 

3. جناح الفيلا الملكية، منتجع Lagonissi، أثينا - اليونان:

 

يقدّم هذا الجناح للنزلاء فيه إقامة ملكية فخمة مع خدمة خاصة على مدار الساعة وطاهٍ خاص وبركة سباحة داخلية وأخرى خارجية. يصل سعر الليلة الواحدة إلى 47.000$

 

2. جناح Ty Warner، فندق Four Seasons- نيويورك:

 

ب-55.000$ بالليلة الواحدة، تحصلون على إقامة أكثر من رائعة في هذا الجناح الأعلى في نيويورك والموجود في الطابق ال-52 والمطل على مدينة مانهاتن. يتميز هذا الجناح بديكوره الفخم والمستوحى من الكاتدرائيات والسماء المرصّعة بالنجوم، ويتميز الديكور الداخلي بعناصره التي تجمع بين الأسلوب الشرقي والأوروبي والياباني.

 

1. الجناح الملكي، فندق President Wilson- جنيف:

 

نصل إلى الجناح الأغلى في العالم والذي تبلغ كلفة الإقامة فيه 80.000$ في الليلة الواحدة، وهو يتميز بمساحته الداخلية الواسعة وشرفته البالغة مساحتها 1700 متراً مربعاً والمطلّة على بحيرة جنيف. يتضمن هذا الجناح بيانو Steinwayلمحبي العزف، ناهيك عن أنه مؤلف من 12 غرفة نوم فخمة مع خزنة في كل واحدة منها. لا ننسى مهبط المروحيات الخاص والمصاعد الخاصة والنوافذ المضادة للرصاص لضمان أكبر قد من الحماية. من الضيوف الذين يتردّدون باستمرار إلى هذا الجناح: الممثل مايكل دوغلاس ورجل الأعمال بيل غايتس.