أكبر عدد جوائز عالميّة لBentley

الجمعة 08 كانون ثاني 2016

أكبر عدد جوائز عالميّة لBentley

 أكبر عدد جوائز عالميّة لBentley 

 

ربحت Bentleyعام 2015، 18 جائزة في مختلف أنحاء العالم، منطلقةً من سوقها الأصليّ في المملكة البريطانيّة، الى ألمانيا وروسيا والصين والولايات المتّحدة الأميركيّة. وتُعرف العلامة التجاريّة البريطانيّة العالية الرفاهيّة بمنتجاتها العالميّة وتصميمها الرائع وبتميّزها في عالم المحرّكات، وها هي تثبّت أكثر فأكثر مكانتها عالميّاً.

 

ولاقت أربع طراز مختلفة من عائلة Bentleyتصفيقاً عالميّاً امتدّ على ثلاث قارّات. وأكثر طرازٍ حصد جوائز منها هذا العام، هو الFlying Spur، الذي حصل على ستّة جوائز.

 

ففي بريطانيا مثلاً، صوّت قارئو صحيفة Daily Telegraphللطراز المذكور عن كونه أفضل سيّارة عالية الرفاهيّة، وكرّم الحكّام Flying Spurلكونها ممتعة القيادة والتجوّل. واستقبلت روسيا السيّارة باعتبارها "سيّارة العام" من مجلّة Klaxon. وتكلّلت الMulsanne Speedبلقب "Best of the Best- Luxury Sedan" من Robb Report، حين أُشيد بأدائها العالي وامكانيّاتها الفريدة.

 

ويستمرّ النجاح مع سلسلة Grand Touring Continentalالأيقونيّة، التي حصلت سيّاراتها على جوائز أفضل سيّارة مكشوفة من Robb Report، وسيّارة الرفاهيّة للعام 2015 من Digital Trends، وسيّارة العام من مجلّة Carالصّينيّة.

 

وبعيداً عن الطرقات، حاز فندق Bentley Suiteفي St Regisفي استطنبول على جائزة أفضل سويت من Golden Key Awards.

 

ويمكنك الاطّلاع أعلاه على اللّائحة المفصّلة للجوائز التي حصدتها Bentleyهذا العام.