ساعة مميزة لجون ماير

السبت 02 كانون ثاني 2016

ساعة مميزة لجون ماير

 

ساعة مميزة لجون ماير

 

شوهد جون ماير مؤخراً في متجر Audemars Piguet في شارع روديو درايف في بيفرلي هيلز، ومن الجدير ذكره أن ماير هو من المشاهير الأكثر تأثيراً والأوسع شهرةً في العالم. تميزت إطلالة جون خلال هذه الزيارة بأسلوب أنيق ومريح في الوقت نفسه، فكان يرتدي سترة صوفية مع مجوهرات من الفضة من توقيعGoro Takahashi، لكن القطعة الأساسية في إطلالته كانت ساعة Audemars Piguet Royal Oak Perpetual Calendar.

 

تم إطلاق هذه الساعة للمرة الأولى سنة 1984 وهي من تصميم جاكلين ديمير،  تم إطلاق الساعة التي كان ماير يضعها حول معصمه في شهر سبتمبر المنصرم وهي تحديث لموديلات Quantième Perpétuelالشهيرة. يعتبر نظام التقويم الثابت من الأكثر تعقيداً ويحتاج لمعلومات عديدة، مثلاً عندما تدق الساعة 12 ليلة رأس السنة يتغير اليوم والساعة والسنة والشهر، ناهيك عن السنة الكبيسة حين يجب على الساعة الأخذ بالاعتبار اليوم 29 من شهر فبراير الذي يحل كل 4 سنوات.

 

تظهر في خلفية الساعة أيضاً أيام الأسبوع والأشهر ومراحل القمر، ولاستيعاب هذه العدّادات كلها، قام Audemars Piguetبتكبير علبة الساعة من 39 إلى 41 mm، وجعلها في الوقت نفسه أكثر رقة. تم إيلاء التفاصيل الدقيقة اهتماماً كبيراً في هذه الساعة،  اطلقت أربعة نسخات منها بالذهب الوردي، وصُممت العدادات بشكل يسهل قراءتها.

 

تمزج هذه الساعة بين الشكل الجذاب والأنيق مع الأداء العالي والتقنيات المتطوّرة، الأمر الذي يجعل منها قطعة تخطف الأنظار بشكلها المميز وتقدّم للرجل الذي يرتديها وظائف عديدة ومتطوّرة.

أحدث الأخبار السبّاقة