Cartier في أجمل ساعاتها للسنة الجديدة

الجمعة 01 كانون ثاني 2016

Cartier في أجمل ساعاتها  للسنة الجديدة

 

أجمل ساعات Cartier للسنة الجديدة

 

مع حلول السنة الجديدة، تقدم دار Cartier للموضة الراقية والساعات السويسرية الفخمة ثلاثة من أجمل الساعات المميزة للرجل العصري والأنيق، وقد خطفت الأنظار في معرضSIHH 2016 

 

يغلب على المجموعة الجديدة أسلوب الSkeleton، أي الهيكل، وهو يظهر جلياً في الموديلات الثلاثة المعروضة Rotonde de Cartier Earth & Moon، Crash Skeleton و Clé de Cartier automatic skeleton

 

نبدأ مع موديل Clé de Cartierالمثير للاهتمام بشكل خاص لأنه الموديل الأول الذي تصمّمه دار كارتيه ويتميز بنظام تدوير ذاتي،  تم إطلاقه للمرة الأولى في معرض SIHHفي وقت سابق من هذه السنة. تظهر مؤشرات الساعة في الخلفية بشكل جسر هيكلي أصبح من الخطوط المميزة لدى دار Cartier، وتأتي العقارب والتاج بلون أزرق أنيق وعصري في آن معاً. إن عيار هذه الساعة مصنوع من معدن النيكل الفضي الذي يعوّض عن هيكلة الحركة، مع علبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 22 قيراط ومزودة باحتياطي طاقة يصل إلى 48 ساعة.

 

إن الهيكلة هي عنوان موديل Rotonde de Cartier Earth& Moonأيضاً المصنوع من الذهب الأحمر مع الأرقام من الذهب الأبيض. إن هذه القطعة مزودة في خلفيتها بمؤشر لمراحل القمر مع المواصفات التقنية نفسها التي تتمتّع بها الساعة السابقة. تم إصدار 15 قطعة في العالم فقط من هذا الموديل. 

 

نصل إلى ساعة Crash Skeletonالمصنوعة من الذهب الأحمر، وهي نسخة مستحدثة عن موديل Crash Skeletonسابق. تتمتع هذه القطعة بتصميم منقطع النظير يأتي على شكل انحناءات ملتوية تظهر بشكل ثلاثي الأبعاد حول المعصم. قامت Cartierبتصميم نظام حركة مبتكر ليحاكي الشكل المتعرّج للساعة، واصدرت منها 67 قطعة فقط حول العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة