Chopard من وحي القرد

السبت 02 كانون ثاني 2016

Chopard من وحي القرد

 

مجموعة Chopard من وحي القرد

 

للأبراج الصينية حصة كبيرة لدى أكبر الماركات العالمية، وتخصّص لها هذه الأخيرة أروع المجموعات خاصةً دور الساعات. تقدّم علامة Chopardلهذه السنة مجموعة جديدة وحصرية من الساعات السويسرية الفخمة L.U.C XPالتي تحمل علامة السنة الصينية الجديدة، وهي القرد. لأكثر من 1000 سنة، ترادفت الأبراج الصينية مع الرموز الإيجابية، وهذه السنة يحتفل العالم بحلول سنة القرد، وإن مواليد هذا البرج أذكياء وفضوليين ويسعون خلف المعرفة، كما أنهم مثقّفون ومخترعون ومبدعون. يظهر القرد في الصورة وهو يحمل ثمار الدراق، وترمز هذه الأخيرة إلى الحياة المديدة والحظ الوافر.

 

تترجم Chopardهذا الرمز الأسطوري من خلال رسم للقرد مكسواً بوبر أحمر يتسلّق غصناً ليقطف الثمار، ويتميز هذا الرسم بألوانه النارية الدافئة التي تتناسب بشكل رائع مع العلبة المصنوعة من الذهب الوردي. يدخل فن الطلاء في هذا الرسم ليجعل منه تحفة فنية بحد ذاته ويظهر مدى براعة واحترافية الفنانين والمصمّمين لدى دار Chopard، وقد استخدم هؤلاء فن ال-Urushiالياباني الذي يرتكز على وضع طبقات رقيقة ومتعدّدة من الطلاء فوق بعضها البعض.

 

اختارت دار Chopardالعمل مع شركة Yamada Heiando، وهي المزوّد الرسمي للعائلة الملكية اليابانية، لإنجاز ساعة L.U.C XP، وقام Master Kilchiro Masumuraبتصميم كل الساعات والإشراف على إنجازها.

 

إن ساعة L.U.C XPمزوّدة بعيار 96.17 Lذاتي الدوران وتأتي بسماكة 3.30mmومصنوعة من الذهب الوردي، كما أنها مزوّدة بدوار صغير للغاية من الذهب عيار 22 قيراط تم إدخاله ليجمع بين رقّة الساعة وأداءها العالي. تتميز هذه القطعة باحتياطي طاقة يصل إلى 65 ساعة، وهي تتمتّع بأعلى معايير العملية والجمال، وتكتمل مع السوار المصنوع من جلد التمساح الأسود.

أحدث الأخبار السبّاقة