Hotel Muse: مزيج الشرق والغرب

السبت 02 كانون ثاني 2016

Hotel Muse: مزيج الشرق والغرب
 
 
بانكوك تفتح باب الاناقة الكلاسيكية الأوروبية والفنون الآسيوية العريقة في باقة من الضّخامة والحداثة  على عتبة هذا الفندق.
 
 
بعد دخولها دائرة المدن الكبرى في العالم، ليست بانكوك الا مكاناً ديناميكياً ونابضاً بالحياة، بقعة تلتقي فيها حضارات وثقافات تترك خلفها زوّاراً تملأوهم الدّهشة والإنفعال. وفي هذه المدينة فندق Hotel Muse Bangkok الفائض بالأسلوب الآسيوي والحسّيات الأوروبّيّة الممزوجة بجمال حيث سيتلذذ الضيوف بما لم يختبروه من قبل. انه فندق يسابق التوقّعات ويتحدّاها بين الكبر والضخامة الكلاسيكية ووسائل راحة عصريّة لقضاء ايّام وليال تشبه الحكايات.
 
 
يضمّ الفندق في بانكوك 25 طابقاً تجمع غرفا فائقة الجمال وشققا صغيرة تطرح أمام زائريها 174 وسيلة ضيافة مختلفة مباشرة فوق طريق Langsuan Road الكهربائية لتجتمع المفروشات الاوروبّية الكلاسيكيّة بالأعمال الفنّية اليدوية الآسيوية الّتي تمّلأ مظهر الفندق الانيق بالإضافة الى الجدران الدّاكنة والسّجادات الشّرقية وغيرها.
 
 
وان لم يذهلكم هذا الحديث بعد، فاعلموا ان العروضات الخاصّة بالطعام والتّسلية كافية لتجعلكم تقفزون من الفرح. لن يشبه مطعم Medici الإيطالى أي حلم، وما من جلسة عصر أفضل من احتساء الشاي في Le Salon فيما يمتدّ مطعم The Speakeasy على امتداد الطابق 24 و25 الذي يستقبل ضيوفه بـبارين للمشروبات اللذيذة هما Long Bar وTerrace Bar حيث يحظى الزاّئرون بأفضل مناظر مدينة بانكوك.