الفيليبين تدعوكم من جديد!

الثلاثاء 29 كانون أول 2015

الفيليبين تدعوكم من جديد!
 
في إطار حملتها السّياحية الجديدة ومبادراتها غير المنقطعة لتفعيل هذا القطاع، أعلنت وزارة السياحة الفلبينية رسمياً عن مبادراتها الجديدة التي تحمل عنوان "زيارة الفيلبين مرّة ثانية لعام 2016 " وهي الجزء الثاني لحملة عام 2015 الذي تمّ إعلانها عام زيارة الفيلبين.
 
 
ولاقت تلك الحملة نجاحاً بارزاً ، لذلك ستسعى جاهدة على تعزيز مشروعها من جديد بصورة خاصة انّ الفيليبين وجهة سياحية وترفيهية وتجارية تحتلّ أعلى المراتب في آسيا والعالم وهي جوهرة تستقطب الجميع من كافة أقطاع العالم . 
 
 
وإثر هذه الإطلاقة ذكر السيد رامون خيمينيز، سكرتير وزارة السياحة الفيلبينية ، انّ جهود حملة هذا العام ستتمحور بشكل خاصّ حول سوق البيع بالتجزئة بالإضافة الى مبادرات وزارة السياحة كاللقاءات والمناقشات مع شركات السياحة ووكلاء السفر لتقديم أفضل التسيهلات والدوافع لتبقى الفيليبين الوجهة اللامعة في الشرق الاوسط والعالم. 
 
 
والجدير بالذّكر انه بعيداً عن العروض المميزة التي يتم تقديمها للزائرين، دخلت وزارة السياحة الفيلبينية في شراكة مع مجلس الترويج السياحي الفلبيني جنياً الى جنب مع مؤسسات القطاع الخاص و شركات الحكومة المحلية لإبراز أحداث بارزة على الصعيد السياحي في البلد ومن بينها :المنتدى السّياحي لدول منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا 2016, وروتس آسيان 2016 ومدريد فيوجن مانيلا 2016،وبطولة الرجل الحديدي لقارة آسيا والمحيط الهادئ 2016، وغيرها...
 
 
وإذا ما تطرّقنا الى الأرقام الواردة، يبلغ عدد الزوار في عام 2015 من دول مجلس التعاون الخليجي إلى الفيلبين 65,642 ألف زائر وذلك بزيادة قدرها 12 بالمئة مقارنة مع العام 2014 ،لتحتل المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى بــحوالي 40,453 ألف مسافر بارتفاع بلغ نسبة 17 بالمئة مقارنة مع العام المنصرم.