الإتحاد تفتح مرفقاً صحياً لموظفيها

الأربعاء 30 كانون أول 2015

الإتحاد تفتح مرفقاً صحياً لموظفيها
 
 
في سبيل سعيها الى تأمين أرقى الخدمات لموظفيها، وحفاظاً منها على صحتهم وعافيتهم وتمتّعهم بالراحة والرّفاهية، إفتتحت شركة الاتّحاد للطّيران مؤخراً، وهي النّاقل الوطنيّ لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، مرفقاً طبّياً فائق التطوّر في أبوظبي. ويضمّ المرفق عيادة لطبّ الطّيران ومركزاً لخدمات الفحص الطّبي المتعلّقة بتأشيرات الإقامة ومركز لخدمات بطاقات الهوية .
 
 
يقع المرفق المذكور في مجمّع الاتّحاد بلازا في مدينة خليفة في أبوظبي ويسعى الى تأمين خدمات متطوّرة ضمن بيئة ملؤها الرّاحة والفرادة  بالقرب من مجمّع المقرّ الرّئيسي للاتّحاد للطّيران. وبالنسبة للسيد راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتّحاد للطّيران، يهدف المرفق الجديد الى تطوير برامج الشّركة لرفاهية الموظّفين للعناية بصحّتهم فيما تسعى أيضاً الى تحسين مستوى الكفاءة والإنتاجيّة.
 
 
من جهة أخرى، ليست هذه العيادة الخاصة بطبّ الطّيران إلا أحد بنود مخطّطات الاتّحاد الاستراتيجيّة لتعزيز العيادة كونها السّبّاقة والاولى في المنطقة. وهي تضمّ ما يقارب 30 خبيراً في مجال الطّبّ والصّحّة و10 أطباء كاملي الأهليّة والخبرة و 6 غرف مخصصة للكشف الطبي و9 غرف للاستشارات الطبية مجهزة بأحدث المعدّات التي تعد موظّفي الاتّحاد بأفضل رعاية صحية.
 
 
وفي حديث لها، قالت الدّكتورة ناديا بستكي، نائب الرّئيس لشؤون الخدمات الطّبية في الإتّحاد، أنّ هذه العيادة المتطورة الجديدة ليست إلا تأكيداً على التزامها بتقديم أعلى معايير الخدمات الطبية للموظفين والطّيارين وطاقم الضّيافة الجويّة. واشارت بستكي انّ العيادة خاضعة لأنظمة وقواعد هيئة الصحة في أبوظبي والهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
وإضافةً إلى ذلك، سيستفيد موظفو الاتحاد للطيران وأفراد عائلاتهم من خدمات المرفق الطبي في مقر العمل المخصص لدعم إجراءات طلبات التأشيرات.
 
 
وكانت الاتحاد للطيران  وقّعت  في فبراير 2015 اتفاقية مع "الخدمات العلاجية الخارجية" Ambulatory Healthcare Services التّابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصّحية "صحة" SEHA بغية تفعيل المرفق وتوفير الخدمات الطبية للإجراءات التّأشيرية مثل فحوصات الأشعّة السّينية x-rays وفحوصات الدّم وتحليلها والفحوصات الجسديّة العامّة.