لانكاوي: مقر خلّاب لـFour Seasons

الاثنين 28 كانون أول 2015

لانكاوي: مقر خلّاب لـFour Seasons
 
لانكاوي Langkawi هي أرخبيل من 99 جزيرة في بحر أندامان قبالة الساحل الشمالي الغربي لماليزيا وقد اتخذ اسمه من أحد أنواع النسور البنية المحمرّة الموجودة هناك. وأعلنها الأونيسكو عام 2007 كأوّل حديقة جيولوجية في جنوب شرق آسيا تحوي كنوزا صخرية تعود الى 550 مليون سنة بالإضافة الى غابات مطرية وجزر ساحرة منعزلة.
 
 
في هذه البقعة تحديداً، في مدينة لانكاوي، يقع فندق الفور سيزونز Four Seasons ، على ذلك الشّاطىء السّاحر الذي يتميز بروعة المناظر الطبيعية وسحر رماله البيضاء التي تعانقها المياه الفيروزية الصّافية. ولو كنا لنستشير كليوباترا لكانت  قادتنا مباشرة الى تلك البقعة لقضاء رحلة من العمر مليئة بالجمالات الساحرة والرفاهية والمغذيات الروحية التي تهدّئ زوبعة الضغوطات الحياتية بالإضافة الى التّصاميم والأعمال اليدوية التي تزين الفندق وجدران غرفه الضّئيلة والمعدودة.
 
 
وبالرّغم من عدد الغرف الضّئيل، فليس هذا المكان الا وجهة الاثرياء المترفين محبّي الرفاهية والحياة المخملية. فلا يخدعكم المظهر الخارجي البدائي والمليء ببصمات الطبيعة والبيئة المسيطرة على المكان لأن هذا الفندق يفوق الدّرجة الاولى من ناحية التّجهيزات والتّسهيلات والمنتفعات المتطورة والعالية التّقنية. 
 
 
بالإضافة الى الرّفاهية والجو الطبيعي الرغيد والاختبارات الفريدة التي سيعيشها الضيوف، يشكّل فندق لانكاوي Langkawi Four Seasons الوجهة المثالية للعائلات. هنا، سيعيش أفراد العائلة مغامرات لم يسبق ان حلموا بها وسيتمكنون من اكتشاف الحياة كوحدة متّصلة وأماكن تبدو خيالية. وأوّل تلك المغامرات هي رحلة بحرية انطلاقاً من محمية Kilim Karst Geoforest Park بمرافقة آيدي عبدالله الخبيرة البيئية في لانكاوي التي ستريكم سمكاً يمشي وسلطعوناُ يحفر منزله وصقوراً تصطاد. وتمتد المغامرات الى أطراف الفندق حيث المسابح وحفلات الشواء والامتيازات الرائعة والنشاطات الترفيهية كالصيد بالقوس والرمح وتسلق الجبال وغيرها.
 
 
وبعيداً عن الاجواء العائلية، يشكل هذا الفندق بالطبع المنصة المثالية لزفاف الأحلام حيث يمكن الإحتفال على شواطئ خاصة وخوض مغامرات بين ظواهر طبيعيىة تعود الى أكثر من 400 مليون سنة!