Zenith يقدّم هدية مميزة

السبت 26 كانون أول 2015

Zenith يقدّم هدية مميزة

Zenith  يقدّم هدية مميزة للأعياد

 

تقدّم لنا العلامة العريقة في صناعة الساعات السويسرية الفخمة ساعة جديدة لمناسبة موسم الأعياد المجيدة، وهي قطعة مميزة جداً تحمل اسمPilot Extra Special. تعزّز هذه القطعة التشكيلة الرائعة التابعة لهذه العلامة التجارية، وقد دخلت مؤخراً في لائحة معرض The Watch Gallery للشراكات الحصرية.

 

تتميّز ساعة Pilot Extra Specialبأنها تجمع بين بذل الجهود في التصميم وإعادة تخيّل ساعة Pilotالمزوّدة بزجاج السفير للحماية وتحمل حفراً على العلبة الخلفية، ناهيك عن الأرقام العربية المميزة بلونها الفضي المتألّق.

 

ولمجاراة مواصفات وأسلوب الأغراض المعروضة في معرض The Watch Gallery، تم تصميم خلفيّة القرص باللون الأزرق الأنيق الذي تتميّز به دار Zenith، وتتكامل مع الدرذات على جوانب السوار البنّي المصنوع من جلد التمساح.

 

إن ساعة Pilot Extra Specialمحدودة الإصدار، وتم تصنيع 35 قطعة منها في العالم فقط، ولا ننسى بأنها مزوّدة بنظام حركة 679 ممتاز تنفرد به الدار، وهي تأتي بعلبة مستديرة من الستينلس ستيل بقياس 45mmقابلة للتعديل.

 

ستكون هذه القطعة الهدية الأكثر تميزاً خلال فترة الأعياد، وهي مخصّصة للرجل الفريد من نوعه والذي يسعى لاقتناء أكثر القطع أناقةً، خاصةً إذا كانت من تصميم دار Zenithالعريق والذي يعود تاريخ تأسيسه لسنة 1965.

أحدث الأخبار السبّاقة