شو شن سو صديق Roger Dubuis

السبت 26 كانون أول 2015

شو شن سو صديق Roger Dubuis

 

  Choo Shin-Soo صديق جديد لRoger Dubuis .

 

 أعلنRoger Dubuis عن الصداقة الجديدة التي تجمع بين شو شن سو ودارRoger Dubuis وقدّم ساعاته المهمّة والمبتكرة. خطفRoger Dubuis الأنظار في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر المنصرم حين قام بعرض 43 ساعة قدّرت قيمتها ب-6.6 مليون دولار أمريكي من ضمنها آخر ابتكارات سنة 2015.

 

استهل اللقاء بعرض فيلم "Astral Skeleton" ل-Roger Dubuis، تبعه الإعلان عن اللاعب الأساسي في دوري Major Leagueشو شن سو الذي أصبح صديقاً للدار وسفيراً لاسمها في العالم ثم كان هناك برنامج حواري مصغّر جرى بين شو والمدير التنفيذي لدار  Roger Dubuisجان مارك بنتروي الذي حضر خصّيصاً من جنيف. كان لبنتروي كلمة بالمناسبة قال فيها: "اختارت دار Roger Dubuisالرائدة في مجال صناعة الساعات الفخمة شو شن سو ليكون صديقاً لها بعدما أصبح لاعباً حصرياً في Major League، وهو رياضي كوري يتمتّع بديناميكية عالية ويتشارك قواسم مشتركة عديدة مع دار Roger Dubuis".

 

ثلاث قيم مشتركة يتشاطرها كل من شو ودار Roger Dubuis، وهي الحصرية والإحترافية والجرأة، ناهيك عن التأثير القوي للماركة على شو. وبحسب جان مارك بنتروي، تسعى دار Roger Dubuisدائماً خلف المنتجات والخدمات الحصرية التي ترضي أذواق جامعي الساعات الذين يسعون للحصول على أكثر القيم فرادةً. عبر بنتروي أيضاً عن تقديره للجهود التي يبذلها شو في لعبة البيسبول واحترافيته التي يشبه بها دار Roger Dubuis.

 

يتميز Roger Dubuisأيضاً بجرأته في اتّباع خطى لا مثيل لها في التصاميم والتكنولوجيا، وهو يقدّم سنوياً أروع الإبداعات مثل ساعة Excalibur Spider. كذلك الأمر بالنسبة لشو الذي أظهر جرأته حين تخطّى أزمته ليصبح اللاعب الحصري في Major League، وهو يعبّر عن تقديره ل-Roger Dubuisومدى سعادته كونه أصبح صديقاً للدار ومعجباً بها.

أحدث الأخبار السبّاقة