Ulysse Nardin يفتتح متجراً في نيجريا

الخميس 24 كانون أول 2015

Ulysse Nardin يفتتح متجراً في نيجريا

Ulysse Nardin  يفتتح متجراً في نيجريا

 

أعلن Ulysse Nardin، الصانع السويسري للساعات الفخمة والاسم الرائد في مجال الابتكارات والسباق في آخر الإبداعات والاختراعات في عالم الساعات، عن افتتاحه لمتجر جديد خاص به في العاصمة النجيريةAbuja.

 

حضر الحفل الافتتاحي 300 ضيفاً من أبرز الوجوه وألمع الشخصيات في العالم، نذكر منهم الدكتور دانيل كفن، وهو نائب رئيس البعثة ويرافقه عدد من أعضاء الحكومة النيجيرية. كان حاضراً أيضاً كل من المدير التنفيذي لدار Ulysse Nardinالسيد باتريك هوفمان والشريك المحلّي للدار السيد ديريمي أجيداهون، وكان كلاهما متحمّساً جداً لهذا الافتتاح. 

 

تخلّل الحفل كلمة لباتريك هوفمان أعرب فيها عن فرحه لافتتاح هذا المتجر الجديد، وقال بأنه لشرف كبير أن يكون لدار Ulysse Nardinمتجره الخاص الأول من نوعه في القارة السوداء، تحديداً في عاصمة نيجريا Abuja. وبعد ازدياد عدد المتتبّعين وعشاقها في نيجريا، قرّرت الدار أن تقرّب تجربة Ulysse Nardinمن جامعي الساعات وعشّاق الرفاهية في Abuja. وأضاف السيد هوفمان أيضاً بأن أكثر القطع تميزاً وحصرية ستكون معروضة في هذا المتجر.

 

يقع البوتيك الجديد في شارع Ganaالذي يعتبر الأكثر اجتذاباً من حيث المتاجر الفخمة والفنادق الموجودة فيه، ويحتل مساحة 50 متراً مربّعاً وصمّم خصيصاً لإعادة إحياء تاريخ الدار وإرثها البحري.

 

إن افتتاح هذا المتجر في نيجريا هو الثالث لهذه السنة بعد ميامي ودبي، وهذا يعني أن الدار في حالة توسّع دائمة وتتخطّى حدود التصاميم والهندسة والتكنولوجيا لتفاجئ عشاق الساعات في العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة