جائزة مميزة ل-Baume& Mercier

الأربعاء 23 كانون أول 2015

جائزة مميزة ل-Baume& Mercier

 

جائزة مميزة ل-Baume& Mercier.

 

احتفلت Stratégies Grand Prix 2015بالفيلم الجديد الذي أطلقته شركة Baume& Mercierللساعات السويسرية الفخمة والذي تظهر فيه مجموعة Classimaالجديدة، ومنحت جائزة "coup de coeur du jury" لحملتها الرقمية.

 

تحمل هذه الحملة العالمية اسم "Life Is About Moments"، أي "اللحظات هي سر الحياة"، وقد صمّمتها Mazarine Mlle Noïل-Baume& Mercierلتسلّط الضوء على مجموعة Classimaالجديدة.

 

لطالما احتفلت دار Baume& Mercierللساعات السويسرية باللحظات التي لا تنسى في الحياة مثل التخرّج والنجاح المهني الأول والدخول إلى عالم صناعة الساعة الفاخرة. تجسّد الحملة هذه اللحظات من خلال فيلم ذي  لهجة سينمائية مميزة، وهو من إخراج اميل مولر الذي سلط الضوء على مجموعة Classimaوجعله يجسّد روحها التي تجذب الأجيال الشابة بشكل خاص.

 

تفتخر دار Baume& Mercierب جائزة "coup de coeur du jury" المرموقة التي كرّمت على مرّ السنوات الأخيرة الحملات الخاصة بالماركات الفاخرة الفرنسية والعالمية.

 

تألّفت لجنة التحكيم من خبراء في عالم الرفاهية من الدار نفسها ووكالات أخرى، وتفتخر دار Baume& Mercierأيضاً بحصولها على جائزتين عن مجموعة Classimaوهما: جائزة "The New Classic" التي تنظّمها مجلّة Forbesفي رومانيا وجائزة "Chrono Award in Gold" عن فئة "Special Ladies" من تنظيم المجلتين النمساويتين "TREND" و-"FORMAT".

أحدث الأخبار السبّاقة