Hublot في تصميم الفنادق

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

Hublot في تصميم الفنادق

رفاهية خمس نجوم منHublot 

 

افتتحت سلسلة فنادقGiardino فندقاً جديداً لها في مدينة زوريخ السويسرية بدرجة خمس نجوم في مطلع شهر ديسمبر الجاري، وهو يجمع بين رفاهية الحياة العصرية والمناظر الساحرة للمدينة والجبال المجاورة.

 

كان لعلامة الساعات السويسرية الفخمة Hublot امتياز فريد من نوعه، إذ منحها الفندق فرصة لتقوم بتصميم جناح بنفسها وإطلاق العنان لإبداعها فيه،فالضيوف في فندق Giardinoمدعوون لخوض تجربة لا مثيل لها في جناح Hublot107.

 

يقول المدير التنفيذي لدى دار Hublotريكاردو غوادالوبي: "إن الرفاهية هي التجارب المميزة، وعندما اتصل بنا السيد فروتيجر، وهو رئيس المشروع ليعرضعلينا فكرة إنشاء جناح خاص بالماركة، قلنا نعم بدون تردد، وقد ترجمنا فكرة Art of Fusionفي جناح الفندق مستخدمين مزيجاً من المواد الجديدة بالنسبة لنا حيث يلتقي تصميم الساعات مع أسلوب الفندق".

 

يتميز ديكور الجناح بالتماثل في استخدام المساحة من حيث طريقة تنسيق المفروشات التي تمنح انطباعاً بالتوازن، وتحاكي التجهيزات والأقمشة الفاخرة أسلوب متاجر Hublotالفخم. تمنح الإضاءة المصمّمة بطريقة تنعكس مع المرايا انطباعاً بالحسّية والأناقة، خاصةً مع المزيج الرائع بين اللونين الرمادي والأسود مع استخدام الألمنيوم المصقول ولوحات المرايا المدخّنة والمخمل الرمادي على الجدران. تعمل هذه العناصر جميعها في الديكور على اختصار أسلوب الحياة الأنيق والمغري الذي تتميز به علامة Hublot.

 

إن هذه الشراكة بين دار Hublotوعالم الفنادق هي الأولى من نوعها، وهي فرصة لتوسيع أسلوب هذه الشركة وادخاله في مجال الفنادق المترفة في جناح يجسّد بتصميمه وديكوره روح Hublotالفنية.

أحدث الأخبار السبّاقة