Baume & Mercier وروعة الساعتين

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

Baume & Mercier  وروعة الساعتين

Baume & Mercier  في مزاد Antiquorum العلني.

 

أعلنت علامة Baume & Mercier السباقة في مجال صناعة الساعات السويسرية الفخمةBaume & Mercier عن شراكة جديدة معCarroll Shelby International Inc.، وقد اثمرت هذه الشراكة ساعتين بتصميم مبتكر ومحدودتي الإصدار وتحملان مواصفات أروع إصداراتShelby

 

 وعقب نجاح إطلاق هاتين القطعتين، أعلنت دار Baume& Mercierعن إطلاق ساعة جديدة، وهي عبارة عن قطعة تحمل اسم  One-of-a-Kind Capeland Shelby Cobra، وستكون هذه الأخيرة معروضة للبيع في مزاد Antiquorumالعلني في مدينة نيويورك خلال شهر ديسمبر 2015, وسيتحول المبلغ بالكامل إلى مؤسّسة Carroll Shelbyالتي تعنى بشوون العائلات والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب، ويمكن للمزايدين المشاركة شخصياً أو عبر الهاتف أو حتى الانترنت.

 

ستصنع Baume& Mercierقطعة واحدة فقط من هذا الموديل لتعرض في المزاد العلني، ويحصل الشخص الذي يشتريها على تجربة فريدة بقيمة 10.000$ تتضمّن زيارة للمقر الرئيسي لعالم Shelbyفي لاس فيغاس ورسماً لسيارة Cobraيحمل توقيع سائقي Cobraالأسطوريين، بالإضافة إلى فرصة لقيادة هذه السيارة وبذلتين للقيادة وجولة خاصة على المصنع وغرضاً خاصاً من Carroll Shelbyوصورة من داخل سيارة Cobra CXS2000الأسطورية.

 

يقول المدير التنفيذي لشركة Baume& Mercierألان زيمرمان: "نحن فخورون جداً لشراكتنا مع مؤسسة Carroll Shelby، وإن الإتفاق بيننا وبينهم يتغذى من الفلسفة نفسها التي ترتكز على الأناقة في الخطوط والحرص على أجود نوعية والالتزم تجاه القضايا الإنسانية".

 

إن ساعة One-of-a-Kind Shelby Capeland Cobraمصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ومجهزة بنظام Flybackكرونوغراف فتحاكي الموديلين السابقين الذين سبق ل-Baume& Mercierأن طرحتهما في وقت سابق من هذه السنة. إن هذه الساعة المميزة مستوحاة من سيارة السباق Shelby Cobra، وهي تتميز بأسلوب رياضي مع أدق الخطوط النهائية التي يمكن لساعة أن تحملها. تحاكي الخطوط الزرقاء التي تدخل في تصميم الساعة تلك الموجودة على سيارات السباق، وتأتي العلبة بقياس 44mmوبتصميم مميز من الذهب الأحمر الذي يتناسب بشكل رائع مع السوار المصنوع من جلد العجل.

أحدث الأخبار السبّاقة