عملية ترميم بملايين الدولارات

السبت 26 كانون أول 2015

عملية ترميم بملايين الدولارات
 
 
كشف فندق One&Only Ocean Club في الباهاماس عن عملية ترميم أجرتها شركة HKS Architects للهندسة وشركة Jeffrey Beers International والّتي مقرّها في نيويورك.
 
 
وتضمّن المشروع إعادة تصميم لكلّ المنتفعات في الجناح التاريخي Hartford Wing جنباً الى جنب لإضافة مسبح طراز إنفينيتي بطول 125 قدم الذي يطل على البحر والمسبح الجديد ويضفي على الفندق واجهة بحرية لا مثيل لها. 
 
 
وكانت تلك الممتلكات، الخاصّة بهانتيتغتن هارتفورد الثّاني، قد عملت على توسيع غرف الضّيوف بحوالي 110 قدم مربع لتقدم بذلك تيرّاسات غالية ومناظر للمحيط والحديقة. وتم تحديث أماكن الإقامة في هذا القصر الإستعماري ضمن مجموعة أثاث مخصصة وألوان مستوحاة من أزرق المحيط المحلّي  وأبيض رمال جزر الباهاماس النّاصعة. وتتميز حمّامات الضّيوف بمنتفعات مزدوجة وحوضي إستحمام منفصلين. والجدير بالذكر  انه تم ترميم فناء هارتفورد ليكون منطقة خاصة للاسترخاء. 
 
 
وفي هذا الصدد يقول مارك ديكوسينيس الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات انّ إدخال هذا المسبح الجديد ليس إلا جزءاً من الخبرات الجديدة التي يعتمدها فندق One&Only Ocean Club لاستقطاب الضيوف. 
 
 
أن عملية الترميم هذه التي فاقت كلفتها ملايين الدولارات لن تكون الا مصدر استقبال جديد لضيوف سبق ان اختبروا هذا المكان المذهل وعشقوه. وها هو الآن تحت إدارة جون كونواي الذي يسعى الى تقديم افضل خدمة في الباهاماس بمساعدة فريق عمله الشّغوف.