وأخيرا زفاف في وسط البحر

الأحد 27 كانون أول 2015

وأخيرا زفاف في وسط البحر
 
 
 
لطالما حلمنا (نساءاً ورجالاً) منذ طفولتنا بيوم زفافنا ووضعنا التّصاميم والمخطّطات الخاصّة بهذا اليوم السّعيد. وها هو فندق Four Seasons Maldives في Landaa Giraavaru يخلق المكان المناسب لهذا الاحتفال الذي شغل مكانة في قلوبنا وتفكيرنا بصورة خاصة لكلّ من أراد زفافاً في وسط البحر.
 
 
ودشّن الفندق مؤخراً إحدى أجمل المواقع الطبيعية ليجعل من زفافكم حفلة تطفو على سطح البحر حيث سينطلق العروسان في حياة مليئة بالحظ والتوفيق. ولا يستطيع العروسان وضيوفهما بلوغ هذه النقطة المميزة إلا عبر الباخرة لأنها في وسط إحدى المحميات التي صنفتها اليونيسكومن المحميات البحرية العالمية. وعمل الفندق على تصميم المكان ليتلاءم مع الإحتفالات السّعيدة دون المسّ بالموجودات الطّبيعية والبيئية لهذه المنطقة الساحرة ليبدو الزفاف وكأنه جزء من أجزاء البحر وتكويناته الخلابة. 
 
 
وفي حديث صحفي، ذكر نائب رئيس الفندق ومديره العام السيد أرماندو كرانزلين أن جمال Landaa الطبيعي كان مسرحاً للعديد من الاحتفالات والزفافات ولا بد من هذه البقعة التي تحميها اليونيسكو ان تكون عنصراً مميزاً عن باقي المنتجعات ليكون مركز الأعراس الجديد فريداً عما اعتاد الناس أن يراه. وأضاف انه أصبح بامكان الازواج الاتحاد مع جمال الطبيعة وسحر المحيط.
 
 
يتسع هذا المكان الفريد ل24 ضيفاً ويمكن تزيينه بالمفروشات او الشموع والازهار. وبالطبع سيتعاون العروسان مع منسق الاعراس الخاص بالفندق ليكون الزفاف أكثر من كامل وحسب رغبتهما في هذا اليوم المميز. ويمكن حجز المنصّة الخاصة عبر إرسال بريد إلكتروني الى الفندق او الاتّصال بقسم الحجوزات الخاص على الرقم 8008195053.