الاتحاد في خطة توسعية

السبت 26 كانون أول 2015

الاتحاد في خطة توسعية

 

في إطار خططها التّوسّعية الدّائمة، كشفت شركة الإتّحاد للطّيران الإماراتي مؤخّراً عن خمس وجهات جديدة ستكون في قائمتها للعام 2016.
 
 
 تشغّل الشركة الاماراتية  حالياً خمس طائرات من طراز 787 لرحلات نحو بريسبان وواشنطن وسينغافورة وزيوريخ وأبو ظبي وستستلم قريباً 66 طائرة إضافية من طراز بوينغ 787 . وستعمل الشركة على تشغيل هذه الوجهات الخمس الجديدة من مركزها التشغيلي في أبو ظبي نحو دوسلدوف وبيرث وشانغهاي واسطنبول وجوهانسبرغ.
 
 
وصرّح جيمس هوغن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد انه منذ إدخال هذا الطراز المميز في الاسطول في شهر فبراير حصدت الشّركة انطباعات ممتازة وإيجابية أعطاها الضيوف بشأن التصاميم الداخلية للمقصورة. وستحتل الطائرة 787 دريملاينز إبتداءاً من شهر مايو القادم مكان الطائرات الحالية التي تخدم الوجهات المذكورة.
 
 
بالإضافة الى ذلك وقّعت مجموعة الفهيم أيضاً إتفاقية شراكة مع الاتحاد بغية تقديم عروض خاصة على تذاكر السفر لموظّفي الشّركة والتّابعين لها. وخلال توقيع هذه الاتفاقية، حضر من الاتحاد للطيران هيثم الصبيحي نائب رئيس شؤون المبيعات في الامارات وجوزيف شمعون المدير العام لشؤون المبيعات في ابو ظبي بالإضافة الى كبار المسؤولين في قسم المبيعات في الشركة. أمّا من جانب مجموعة الفهيم فحضر محمد عبدالله الفهيم المدير العام للمنتجات والخدمات ومعاذ حسين الرئيس التنفيذي لخدمات المساندة في المجموعة وغيرهم من المدراء والمسؤولين.