Atlantis يجمع الماضي والمستقبل

الأربعاء 23 كانون أول 2015

Atlantis يجمع الماضي والمستقبل
 
 
ها هي "سيدة الضّيافة السّويسرية" وأسطورة في مجتمع زيوريخ تطلّ علينا بحلّتها الأنيقة الجديدة، هي الّتي لطالما كانت المفضّلة بين المشاهير. إنها ببساطة فندق  Atlantis المتعدد الطوابق الذي اكتسب جرعة إضافية من البريق على سفح جبال Üetliberg في المانيا.
 
 
فبعد فترة طويلة من الاهمال اختبر العنصر الثالث في مجموعة فنادق Design Hotels التابعة لـ Giardino Group عملية إعادة إحياء بفضل المصممين دانييلا وفيليب فروتيغر اللذين أنعشا الفندق ب95 غرفة وجناح. ويرنو، المبنى المصنّف بالارث الوطني، بنظرة مستقبلية بامتياز بالرغم من التدقيق في التفاصيل واحترام المصممين لتاريخه العريق، وهو تصميم عصري خضع لعملية تحوّل كاملة حيث يلتقي المستقبل مع التّقاليد.
 
 
متّخذاً شكل "Y" يجمع الفندق بالتّساوي بين المدينة الصّاخبة والطّبيعة السّعيدة ضمن موقع قريب جداً من وسط مدينة زوريخ حيث المتاجر المرموقة والمعروفة.
 
 
وبالرغم من التّطوّر والشّكل الهندسي المبتكر، يرحب جوّ أنيق بضيوف الفندق فيما هم يدوسون عتبة الفرادة المتأنّقة والرّاحة المترفة. بالإضافة الى ذلك، سيغمرهم جوّ رخامي ومفروشات كلاسيكية تحيي حقبة الستينات والسبعينات. وبينما يطلّ الفندق على المدينة والغابات في آن معاً، تطغى ألوان الكريما والرّمادي على الغرف إذ تتراوح مساحاتها بين 34 و 250 متراً مربعاً وتتميز بأرضيات من الخشب الداكن والجدران الملبّسة بالقماش والحمامات الرخامية الفاخرة.
 
 
ولا يشكّل الفندق مكانا لمتعة النظر وحسب بل  مكان لمتعة الذوق والذواقين. لذلك، يقدم مطعم وبار الفندق The Hide & Seek Bar & Restaurant قائمة من اجواد انواع المشروبات وأفخر الاطباق الاوروبية والآسيوية والشرق اوسطية.