مغامرات في المكسيك وهاواي

الاثنين 21 كانون أول 2015

مغامرات في المكسيك وهاواي
 
 
خبر سار سيدفئ قلب محبي فصل الصّيف والحيتان والمغامرات! ستتمكنون من الهرب قريباً من البرد القارص هذا الشّتاء للاستمتاع بالأجواء الدّافئة والمشمسة في كابو سان لوكاس في المكسيك أو في ماوي في هاواي لمغامرة لا تنتسى أثناء مشاهدة نزوح الحيتان.
 
 
في هذه المناسبة، يقدم منتجعا، Esperanza, An Auberge Resort وKai Resort & Spa ، عروضا رائعة لمشاهدة الحيتان والاستفادة من خدمات أخرى.
 
 
يقدّم الفندق الاول Esperanza, An Auberge Resort في كابو سان لوكاس في المكسيك رحلة مع الحيتان A Whale’s Journey صالحة من 3 يناير الى 31 مارس 2016. تُرفق هذه الرحلة بثلاث ليال وأربعة أيام في جناح Ocean View Garden Casita المطلّ على المحيط ،وبالتنقل من والى المطار وساعتين إضافيتين لمشاهدة حيتان زودياك والتنقلات من والى المارينا بالإضافة الى صفوف خاصّة باليوغا واللّياقة البدنيّة.
 
 
أمّا سعر هذا العرض فيبدأ بحوالي 2325$ وللحجز يمكن الاتصال على 855-331-2226 وتصفح الموقع الالكتروني التالي  www.esperanza.aubergeresorts.com للاطلاع على مزيد من المعلومات.
 
 
 
أمّا Honua Kai Resort & Spa في مدينة لاهاينا في ماوي هاواي فتقدم عرضاً يحمل إسم Whale Tails & Sails متوفّر الآن وحتي 15 أبريل 2016. ويضم العرض 5 ليال في جناحات من غرفتين او ثلاث غرف نوم بالإضافة الى رحلة لمشاهدة الحيتان سواء في يخت تقليدي او في جولة تجديف مليئة بالمغامرات. ويحصل الزوار على أدوات خاصة بمراقبة الحيتان مع ناضور وواق من اشعة الشمس ومرطب للشفاه ومرطبات وقبعات تحمل رمز Honua Kai .
 
 
يبدأ سعر هذا العرض المغري بحوالي 1460 $ وللحجز يمكنك الاتصال على (888) 507-4824. أو تصفخ الموقع الالكتروني HonuaKai.com