مطعم Oro يحصد نجمة

الاثنين 21 كانون أول 2015

مطعم Oro يحصد نجمة
 
 
حصد مطعم Oro الرّائع في فندق Belmond Hotel Cipriani في البندقيّة في ايطاليا نجمة ميشلان Michelin Star بعد أقلّ من عامين فقط على افتتاحه. وتم إدراج هذا المطعم ذات الأربعين مقعدا في النسخة 61 من دليل ميشلان في ايطاليا. وتنصح ميشلان بقصد هذا المطعم الشهير للمكونات الرفيعة التي يستخدمها والنكهات الصافية وطريقة التقديم الفنية بالإضافة الى لائحة من النبيذ المميزة جداً تضم اكثر من 1000 إسم مرموق في هذا المجال.
 
 
تأسّس المطعم على يد الّشيف دافيد بيسيتّو عام 2014، الذي حصد في بداية مسيرته في فنّ الطّهو نجمة ميشلان في فرنسا مستخدماً أجود المقادير الإيطاليّة لترجمة التّقاليد البندقيّة في الطّهي المتجذّرة في التّاريخ، يمزج بيسيتّو ببراعة وكمال النكهات المحلية مع رشّة من التّأثيرات التي قطفها في رحلاته وخبراته المتنوّعة.
 
 
صمم المهندس آدم د. تيهاني مطعم Oro الذي قصد ان ينعكس اسمه (ويعني ذهب باللّغة الإيطاليّة) في الردهة الاساسية عبر استخدام اوراق الذهب في التصاميم وزجاجيات المورانو والثريات والمفروشات. ويتميّز فندق Belmond Hotel Capriani الواقع في جزيرة Giudecca بتصاميمه الدّاخلية المترفة والمخمليّة ومسبحه الرائع والمذهل. وهو الفندق الثالث في مجموعة Belmond الذي يحصد نجمة Michelin.
 
 
وتعبيراً عن سعادته في هذه الجائزة التقديريّة، قال مدير الفندق العام جامباولو أوتازي أنّ هذه الجائزة هي دليل على سمعة الفندق "الذهبية" في المنطقة والعالم ولا بدّ من ان يكون أكثر الفنادق التي يرغب الضيوف بالمكوث فيها في البندقية.
 
 
يستقبل الفندق ضيوفه في موسم الصيف المقبل إبتداءاً من شهر مارس 2016 ولمزيد من المعلومات حول الاسعار والعروض يمكنكم تصفح الموقع التالي: