موريشيوس: الوُجهة السياحية الطّبية

السبت 19 كانون أول 2015

موريشيوس: الوُجهة السياحية الطّبية
 
 
ماذا لو اخترتم جزيرة موريشيوس لتكون وجهتكم القادمة للعلاج التجميلي؟
 
 
تتمتع هذه الجزيرةالاستوائية السياحية الخلابة بالعديد من العيادات التي تقدم العناية الفائقة والعالية الجودة. فإذا كنتم ترغبون بتغيير مظهركم ونحت طلتكم او حتى إعادة فروة الرأس الى مجدها القديم فلن تكون جزيرة موريشيوس إلا الوجهة المثاليّة لمخططاتكم التّجميلية. فالعلاجات التي تقدّمها العيادات في هذه الجزيرة تضاهي جودة الرعاية الصحية في العيادات الاوروبية بصورة خاصة ان فريق العمل يتقن لغتين أجنبيتين.
 
 
عيادة زرع الشّعر Hair Grafting Clinic لا يضاهيها مكان على الكرة الارضيّة. وتعنى هذه العيادات بإعادة زرع الشّعر بالكامل دون ألم أو آثار جانبيّة. ولإتمام هذه العملية يطبق الفريق المتخصص عملية زرع الشعر بتقنية استخراج الوحدات الجريبيّة. وتتميز هذه التقنية الجديدة بفعاليتها المضاعفة عن زرع الشعر العادي وكلفتها المنخفضة. لذلك، لا نستغرب ثقة الناس في هذه العيادة التي تخطت عقداً من الزمن حتى الآن.
 
 
بالإضافة الى العناية بالشعر وتجديده، تقدم الجزيرة خدمة تجميل الاسنان. وتقتضي هذه الخدمات بتجميل الابتسامة ورصف الاسنان وتقويمها لمظهر اكثر جاذبية وأناقة وتصحيحها وتبييضها. وتضم العلاجات التجميلية العناية بالقشرة والتيجان وتعبئة حشوات بلون الاسنان وزراعة الاسنان. ويستخدم الأطباء المتخصصون آخر الابتكارات والادوات المتطورة لإظهار مفاتن ابتسامتكم، من بينها تقنية انتاجات تاجات السيراميك في ساعة واحدة ضمن شكل ولون يتلاءم مع طبيعة الاسنان الاساسية عبر تكنولوجيا CAD/CAM.
 
 
تضمّ الجزيرة عدداً من اطباء التجميل المتخصصين الذين يصغون الى مطالب الزّبائن ويقدمون لهم النّصائح التي تلائمهم. وبشكل عام تسعى الجزيرة الى تقديم خدمات طبية عالمية المستوى وكلفة مقبولة ضمن تسهيلات ومنتفعات مريحة جداً.