The Peninsula في مطار هونغ كونغ

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

 The Peninsula في مطار هونغ كونغ
 
 
في حال كنتم في مطار هونغ كونغ ونسيتم شراء الهدايا للأحباب فلا تقلقوا لأن سلسلة فنادق Peninsula افتتحت أول متجر لها هناك. ويقع هذا المتجر الجديد في منطقة I Love Hong Kong ويقدّم مجموعة متنوّعة ورائدة من منتوجات الفندق الفاخرة من بينها الشوكولا والحلويات وخلطات الشاي المميزة وهدايا أخرى قيمة. ومع افتتاح تلك السلسلة وجدت الحل لأولئك الذين لا يمتلكون الوقت الكافي للتسوّق.
 
 
وفي هذه المناسبة أعربت السّيدة جولي بورجوا المدير العام لقسم المبيعات المحدودة في Peninsula عن سعادتها بافتتاح هذا المتجر في مطار هونغ كونغ الدولي وتقديم  أذواق الفندق الرفيعة الى الضيوف والمسافرين وتزويدهم بأرقى أنواع الخدمة.
 
 
واللافت في هذا المتجر المجموعة الواسعة من أنواع الشوكولا المحضرة يدوياً والحلويات بنكهات البندق مع الزبيب والمشمش مع الزبيب ولفات القهوة وغيرها من الأطايب المميزة الفاخرة التي يقدّمها الفندق، بالإضافة الى تلك المنتجات، سيسعد الزوار بمجموعة الشوكولا الخاصة التي يصنعها ماريجن كورتجنز وهو سيّد الشوكولا في الفندق. 
 
 
من جهة أخرى، تشكّل انواع الشاي شغفاً وتقليداً عريقاً في الفندق لذلك نجد مجموعة مميزة من الشاي الصيني والأنواع الغربية الكلاسيكية. وتتوفر هذه المجموعات بعلب مميزة ستسعد قلب من يحصل عليها.  ويضم المتجر هدايا صغيرة مختلفة ملفوفة بعلب مصنوعة يدوياً تتميز بألوان الأخضر أوالبيج أو البرغندي الرائع.
 
 
ويستقبل هذا المتجر ضيوفة يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتّى الحادية عشر مساءاً.