Roger Dubuis يصل إلى أمريكا

الأحد 20 كانون أول 2015

Roger Dubuis يصل إلى أمريكا

  Roger Dubuis يتوسّع إلى أمريكا.

 

افتتحت العلامة السويسرية للساعات الفخمةRoger Dubuis  متجراً جديداً لها في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديداً في مدينة نيويورك كجزء من التوسّع العالمي الكبير الذي تشهده هذه الماركة في الفترة الأخيرة. هذا المتجر هو الأول من نوعه في الولايات المتحدة، وجاء على أثر افتتاح متجر Roger Dubuis فيPlace de la Fusterie  في العاصمة السويسرية جنيف.

 

يقع المتجر الجديد في ساحة 545 Madison Avenue في قلب منهاتن، ويشبه الديكور الداخلي لهذا المتجر النيويوركي علبةً للمجوهرات يغلب عليها الأسلوب النموذجي الذي تتميز به باقي المتاجر الجديدة للماركة.

 

يمكن رؤية هذا المتجر من كل زوايا الساحة، والمميز به هو أنه مفتوح على المساحة الخارجية من خلال واجهات زجاجية شفافة. إن الأرضية مطعّمة بالخشب، ما يمنح الديكور رونقاً خاصاً ودفئاً وفخامة، وبالنسبة للمفروشات فيجتمع في تصميمها الجلد الفاخر والبرونز والخشب.

 

تملك دار Roger Dubuis 23  متجراً خاصاً بها، إلى جانب 160 موزّعاً معتمداً لساعاتها في العالم، ومن المتوقّع أن يتم افتتاح متاجر أخرى في الولايات المتّحدة الأمريكية ودبي إلى جانب المتجر الجديد.

 

وبمناسبة افتتاح المتجر الجديد، أطلقت دار Roger Dubuisمجموعةً جديدة خاصة به تحمل اسم Hommage Millésime. تشير هذه الأخيرة إلى كل سنة بساعة مميزة ذات طراز "فينتج" قديم تتجسّد في مجموعة واحدة تخضع لعملية ترميم معقّدة وراقية.

 

ستكون هذه الموديلات متوفّرةً حصرياً في كافة متاجر Roger Dubuis، كما ستكون مرتبطة بشكل منتظم بافتتاح المتاجر الجديدة.

أحدث الأخبار السبّاقة