IWC تعمِّق تجربة الغطس

الاثنين 21 كانون أول 2015

IWC تعمِّق تجربة الغطس

  IWCتوسّع مجموعة Aquatimer.

 

أعلنت دار IWC عن إضافة ثلاثة أفراد جدد إلى مجموعة الساعات الخاصة بالغطس. الموديل الأول هو Aquatimer Chronograph Edition "La Cumbre Volcano" المحدودة الإصدار ب-500 قطعة. سميت هذه القطعة تيمناً بالبركان في جزر Galapagos. وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 بار ومزوّدة بنظام كرونوغراف أتوماتيكي واحتياطي الطاقة حتى 68 ساعة، إلى جانب نظام SafeDive. إن الغلاف الخارجي والعقارب والأرقام مصمّمة بشكل يتوهج تلقائياً، ما يجعل قراءتها سهلة خاصةً تحت سطح الماء.

 

وكما سبق وذكرنا، فإن هذه الساعة مستوحاة من جزر Galapagos في المحيط الهادئ، وتعمل IWC  منذ العام 2009 بالشراكة مع مؤسّسة Charles Darwinللحفاظ على هذا النظام الإيكولوجي الهش وتنوّعه البيولوجي المذهل. سميت هذه الساعة تيمناً ببركان La Cumbreالموجود على جزيرة Fernandina، وهي تأتي باللون الأحمر الذي يرمز إلى الحمم البركانية المتوهّجة، مع الحفر المصمّم في الخلفية بشكل يحاكي البركان الثائر. 

 

ستكون قطعة Aquatimer Automatic 2000 متوفرة في الوقت عينه متوفّرة باللونين الأسود والأصفر الجذابين.

 

أما ساعة Aquatimer Automatic Edition "Expedition Jaques-Yves Cousteau" فهي النسخة الأخيرة التي أصدرتها IWCتكريماً للروّاد الفرنسيين في رياضة الغطس.

 

يقول المدير التنفيذي لدار IWCجورج كيرن: "تحتل ساعات الغطّاسين مكانةً مهمة في مجموعات IWCمنذ إطلاق أول Aquatimers سنة 1967, فهذه الساعات تتمتّع بأسلوب رياضي و ديناميكي وتشع بشكل جلي، الأمر الذي يجعلها مثاليةً للبعثات تحت الماء وفوق السطح على حد سواء".

أحدث الأخبار السبّاقة