IWC تحتفل بمتجرها الجديد

الأحد 20 كانون أول 2015

IWC تحتفل بمتجرها الجديد

IWC  تحتفل بمتجرها الجديد.

 

احتفلت دارIWC  بافتتاح متجرها الجديد في بيفرلي هيلز مع أهم الشخصيات المرموقة ونجوم هوليوود، وكان من جملة الحضور صديق العلامة الوي بلاك والممثل الكوميدي جويل مكهيل والممثل جيمس مارسدن والمدير التنفيذي لدارIWC جورج كيرن.

 

شرب الضيوف نخب المناسبة واحتفلوا بالمتجر الجديد وبديكوره الرائع المستوحى من ال-Art Déco في حفل خاص ضم 75 ضيفاً في المتجر، وتلاه حفل عشاء خاص باستضافة السيد كيرن في مطعم  Spago Wolfgang Puck الفاخر في بيفرلي هيلز .

 

بدأ الحفل في موقع المتجر الجديد الذي يتميّز بديكور رائع مستوحى من حقبة ال-Art Déco، وتم تسليط الضوء على التفاصيل وعناصر التصميم التي تحاكي ديكور صالات السينما الكلاسيكية. رحّب السيد كيرن بالضيوف في المتجر ودعاهم للاستمتاع بالكوكتيل والمشروبات، والوجبات الخفيفة من إعداد Très L.A.، وهو أحد أهم متعهدي الطعام في لوس أنجلوس. أما الدي جي المعروفة ميشال بيسك فكان لها حصة كبيرة إذ ألهبت الأجواء بالموسيقى العصرية بينما كان الحضور يتحدّثون ويمضون أوقاتاً ممتعة.

 

توجّه المدعوون بعدها إلى مطعم Spago Wolfgang Puckالفاخر للمشاركة في عشاء خاص، وكان الطعام من تحضير الشيف بحد ذاته، واكتملت الأجواء الموسيقية مع صديق علامة IWCالموسيقي ألوي بلاك.

 

وبمناسبة افتتاح متجر Rodeo Drive، أطلقت IWC  ساعة جديدة تحت اسم Big Pilot’s Watch Edition “Rodeo Drive”، وهي محدودة الإصدار ب 250 قطعة فقط تم توزيعها حول العالم في متاجر هذه الماركة. إن هذه الساعة مصنوعة من السيراميك والتيتانيوم مع قرص باللون الأزرق، وتجتمع فيها الوظائف الكلاسيكية لساعة Pilotمع لمسة من التكنولوجيا المتطورة والتصاميم الحديثة. تأتي هذه الساعة بقياس 46 mmوتتمتّع بشكل جذاب وأنيق.

أحدث الأخبار السبّاقة