Rosewood ينشر فرح الميلاد

الأحد 20 كانون أول 2015

 Rosewood  ينشر فرح الميلاد
 
مع قدوم موسم الاعياد المجيدة قررت مجموعة فنادق Rosewood نشر الفرح في شوارع لندن. وهذه المرة ستكون سيارة Mini Hamper الجديدة نجمة شوارع المدينة الضّبابية بحلّتها الحمراء وصندوقها النّابض بالمفاجآت .
 
 
وعند رؤيتها تجوب الشوارع  حاملةً  الحلويات والسكاكر والأطايب والهدايا، لن نستطيع غضّ النّظر عنها او نكران الرّغبة في الرّكوب فيها والتّجوال في الشّوارع المزيّنة أو ربّما اقتنائها والاستفراد بما تحويه من مغريات!
 
 
وسيحظى سكان لندن بفرصة الفوز بإقامة من خمس ليالي في أي فندق Rosewood في أنحاء العالم من اختيارهم وبطاقتي سفر من الدّرجة الأولى لشخصين إذا ما حمّلوا صورة لهذه السّيارة المميّزة على مواقع التّواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #RosewoodMiniHamper. وتتخطّى قيمة سيّارة الميني والهدايا المُرفقة معها (من بينها عطلة نهاية اسبوع رومنسيّة في فندق Rosewood Castiglion del Bosco في توسكانا الإيطاليّة وبطاقتي دخول الى حفلة BAFTA المميزة الخاصة بشركة Weinstein ورداء من تصميم لويز كينيدي و Perrier Jouet 1999 وBelle Epoque Jeroboam وغيرها...) الـ60000 جنيه او ما يقارب الـ90000 دولار أميريكي، وهي متوفّرة في مزاد مغلق ابتداءاً من 18000 جنيه او حوالي 27000 دولار أميريكي.
 
 
لمزيد من المعلومات حول مفاجآت Rosewood السّارّة في فترة عيد الميلاد، يمكنكم تصفّح الموقع الالكتروني التّالي: www.rosewoodhotels.com/en/london