بقعة ٌ ليلية جديدة في دبي

السبت 19 كانون أول 2015

بقعة ٌ ليلية جديدة في دبي
 
كشفت مجموعة ماجد الفطيم ومقرها في دبي عن إعادة تجديد فندق Kempinski Hotel Mall في الإمارات إثر مشروع تجديد بلغت قيمته 368 مليون درهم إماراتي او مئة مليون دولار.
 
 
وما يميز عملية التجديد  افتتاح قاعة Noir وهي صالة مخصصة لتقديم الكوكتيلات في جو أنيق يخلق بقعة ليلية جديدة في دبي. وتتميز هذه الردهة او الصالة بأعمال فنية غنية مختارة من مختلف زوايا العالم ليتم عرضها بين المفروشات الداكنة الفخمة.
 
 
مرّت أعمال التّرميم والتّجديد الّتي بدأت في يناير 2012 على 373 غرفة وجناح وأضافت تسهيلات في مجال المؤتمرات وفن تقديم الطّعام بالإضافة الى افتتاح ثلاثة مطاعم جديدة Olea و Salero Tapas & Bodegas وقاعات لتقديم المشروبات وإعادة إطلاق قاعة الاستقبال الشهيرة في الفندق Aspen by Kempinski.
 
 
ومن شأن المرحلة ألاخيرة من مسار التجديد أن يلقي الضوء على 20 شاليه فاخرة تحمل اسم Aspen  أعيد تصميمها بالكامل وهي مطلّة على سكاي دبي، ومن المتوقّع ان تستقبل هذه الشاليهات ضيوفها في مستهل العام 2016. تضم كلّ غرفة  أحدث أجهزة التكنولوجيا الذكية والوسائط الإعلامية المتعددة التي تتيح التحكم بجهاز التلفزيون وطلب خدمة الغرف الخاصّة كما الحجز في المطاعم وطلب علاجات السبا المنتجعية والحصول على معلومات خاصة بمول الإمارات وحملاته الاعلانية.