مكانٌ لن ترغبوا بمغادرته

الجمعة 18 كانون أول 2015

مكانٌ لن ترغبوا بمغادرته
 
 
من منّا لايعرف اغنية Hotel Of California الشهيرة ذلك الفندق الذي لا يغادره إنسان. بالإستناد الى تلك الصّور المعروضة والخلفيات الرائعة يبدو ان فندق ومنتجع هياة ريجنسي Hyatt Regency Indian Wells Resort & Spa أكثر من مجرّد فندق فاخر. يقع في صحراء كاليفورنيا القاحلة ولا يبعد إلا 20 دقيقة عن منطقة Palm Springs، ما يعني انه قريب فعلاً من عالم الواقع ولكنه منعزل بالكامل عنه.
 
 
في هذه البقعة تحديداً، في أحد أكثر المنتجعات روعة في الولايات المتحدة الاميريكية، مصدر راحة للنفوس التعبة ومركز استرخاء للباحثين عن الانعزال لبرهة من الزمن. وبالرّغم من هذه الصّفات "التقشّفيّة" يضمّ الفندق ما يكفي من النّشاطات والملاهي لاستقطاب ضيوفه للمكوث أطول فترة ممكنة. لذلك، نحن على ثقة تامّة بأن ما من أحد يزور هذا المكان السّحري ويشعر بالملل أو يرغب بالمغادرة تماماً كما ذكر في الأغنية الشهيرة!
 
 
تتنوّع منتفعات في Hyatt Regency Indian Wells Resort من غرف الى منتجعات ومسابح وملاعب غولف وجناحات مؤلفة من منازل خاصة مع شرفاتها وكلّ ما تحلمون به من وسائل راحة. وتجدون أيضاً فيلّات صغيرة ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتين ومدفأة وحديقة خلفية خاصة مع جاكوزي. 
 
 
في مكان الإقامة الساحر هذا، يمكنكم لعب الغولف والاسترخاء في المنتجع SPA او ببساطة الاستمتاع بأشعة الشمس الدّافئة. فهو عنوان الرّاحة،  يقع وسط واحة مصمّمة لتدليل الضّيوف وتنشيطهم والنّأي بهم عن التّفكير بالمغادرة من هذا المكان الخلاب.